اعاني من ثباات الوزن علما بان طولي ووزني ذهبت الى المستشفى وعمل تحاليل
السلام عليكم اعاني من ثباات الوزن علما بان طولي 170 ووزني 54 ذهبت الى المستشفى وعمل تحاليل بوول وبراز وايضا عملت تحاليل للغدد وطلعت النتائج سليمة ماهو الحل في مثل حالتي مع العلم ان اكلي للطعام وشهيتي له جيدا ولكن لا اعلم مالسبب.،ارجووا الافادة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
السبب انك في عمر البناء وجسمك يحتاج الكثير من الطاقه حاول التركيز على الاغذيه التي تحتوي سعرات عاليه مثل التمر واللحوم والكوكتيلات ولا تقلق طبيعي وضعك وبعد فتره سيبدأ وزنك بالتزايد 2 2014-11-16 18:07:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية