أنا أتبعت الحمية ( السيلياك ) منذ عمر الواحد عام ثم تركته في عمر 13 ولم تظهر أي أعراض علي عمري الآن 19 كيف تفسرون ذلك؟ الطول 1.70 الوزن 60كغ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي نوعا ما و لكن يفضل زياده في الوزن لحد 66 كغ ليتناسب مع مرحلتك العمريه 0 2019-01-06 17:25:53
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
طبيعي لانه ممكن تعافي منه مع الوقت ن الأمعاء تبدأ بالتعافي خلال الاسابيع الاولى من الالتزام و تاخذ مده 6_18 شهر لتعافي بشكل كامل و في حالات العمريه المتوسطه يحتاج ل يتعافي لمده تزيد عن سنتين 0 2019-01-06 17:16:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
هناك فحص طبي أو تحليل معملي معين يفيد ما إذا كان جسمك ينتج اجسام مضادة لمنتجات القمح أو لا ...أرجو عملة لتحديد ما إذا كنت تعافيت ...أرجو لك السلامة والعافية 0 2019-01-05 09:56:01
الدكتور محمد خيري
تغذية