السلام عليكم ورحمة الله..انا اعاني من النحافة و شهيتي للاكل قليلة جدا عملت تحاليل و صور للبطن والقولون ولا يوجد اي مشاكل...بما تنصحني دكتور..وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زياره اخصائي تغذيه ما رح تستفيد من الاستشاره على النت . 0 2019-01-06 17:29:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يفضل عمل تحاليل الغدة الدرقية محتاج تقييم غذائي والمتابعة مع طبيب متخصص لإتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذائيا 0 2019-01-02 23:08:43
الدكتور محمد خيري
تغذية