انا ام مرضعة اعاني من النحافة هل استطيع استعمال فاتح الشهية وهل التعصب يساهم في فقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد التعصب يساهم في فقدان الوزن لا يفضل استعمال فاتح للشهية أثناء الرضاعة 1 2019-01-02 23:07:39
الدكتور محمد خيري
تغذية