انا حدثت لي ولاده مبكره ف الشهر السادس شهرين و بعدها اشعر كان جسمي منت
انا حدثت لي ولاده مبكره ف الشهر السادس منذ شهرين و بعدها اشعر كان جسمي منتفخ و زاد ٥ كيلو .. و أتت دوره واحده فقط هل يجب ان ابدا ريچيم أم من الممكن ان يرجع كما كان بدون رچيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل اتباع نمط حياة صحي في الوقت الحالي ، وبعد فترة من الزمن يمكن اتباع حمية غذائي  0 2018-11-08 09:19:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية