انا دخلت في نظام غذائي لتخفيف الوزن ومطلوب شرب كميه كيبره من الماء تصل
السلام عليكم انا دخلت في نظام غذائي لتخفيف الوزن ومطلوب شرب كميه كيبره من الماء تصل 8 لتر ووزني هو 66كجم. هل في ضرر على الجسم؟ وكم هو المقدار المحدد للماء لهذا الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
30 مللي لكل كيلو جرام من الوزن. .دي كمية الماء المطلوبة ....2 لتر باليوم دة احتياج جسمك 0 2018-11-05 06:48:41
الدكتور محمد خيري
تغذية