انا ضعيغه جدا ووزني اريد شي يزيد الوزن ومضمون الافادة
انا ضعيغه جداً ووزني 43 اريد شي يزيد الوزن ومضمون ارجو الافادة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة السعرات الحرارية هو سبب أساسي لزيادة الوزن، لكن يجب زيادة السعرات بطريقة صحية، و من الأمثلة على الأطعمة الصحية الحليب كامل الدسم، الأفوكادو،المكسرات غير المالحة ، ويفضل مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة . 0 2018-11-08 09:40:39
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية