انا طولي ووزني ماذا افعل لكي اتخلص من السمنة ماهي المدى التي يمكن لي ا
انا طولي 1.60 ووزني 68عمري 13 ماذا افعل لكي اتخلص من السمنة ماهي المدى التي يمكن لي التخلص منها من السمنة وماهو الروتين الغذائي الذي اعمله و ماهو الوزن المثالي لهذا الطول
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بممارسة الرياضة بشكل منظم مع برنامج التغذية الخاص بك 0 2018-11-02 20:52:35
الدكتور محمد خيري
تغذية
لعمل خطة غذائية لإنقاص الوزن يلزمك إضافة جميع أصناف الأكل وإضافة المغذيات الرئيسية مثل البروتينات والنشويات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة 1 2018-11-02 20:51:47
الدكتور محمد خيري
تغذية
عمر 13 سنة هو عمر نمو تحتاجين الي عناصر رئيسية مع نظام التغذية مثل الكالسيوم 0 2018-11-02 20:50:39
الدكتور محمد خيري
تغذية
الوزن المثالي 55 كيلو تغيير في نوع الأكل يعني استبدال الحلويات بالفاكهة واستبدال المقليات بالمشويات وتقليل النشويات مع الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء مش شرط المدة لكن الأهم تغيير أسلوب الحياة بأسلوب تغذية سليم 1 2018-11-02 20:45:13
الدكتور محمد خيري
تغذية