انا فتاه ابلغ من العمر 16 سنه واتبعت نظام تمارين للارداف لمده 30 يوم ولكن مللت منها عند اليوم ال13 واريد التوقف ..هل يوجد اضرار؟وما الطريقه السليمه للتوقف عن هذه التمارين؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أي ضرر من التوقف ، و إذا كان الهدف رشاقة الأرداف خصوصا فيمكنك القيام بها بحسب الوقت و الجهد الممكنين . 1 2019-02-07 12:42:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يوجد أضرار من التوقف عن أداء التمارين الرياضية ولكن يفضل الاستمرار في الأنشطة الرياضية بشكل عام وتقليلها بالتدريج في حالة التركيز علي منطقة معينة 1 2019-02-07 09:39:55
الدكتور محمد خيري
تغذية