تناول دواء هبتال من اجل سمنة اريد زيادة في وزني لذلك هل سيسبب لي ذلك م
هل استطيع تناول دواء هبتال من اجل سمنة اريد زيادة في وزني لذلك هل سيسبب لي ذلك مشاكل عدا الاثار جانبية للدواء
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل اطلاقا دة دواء مضاد للهستامين ولا يفضل تناولة بغرض التسمين ... 0 2018-11-03 09:42:06
الدكتور محمد خيري
تغذية