زيت السمك يزيد الوزن أم هناك من يقول يساعد في حرق الدهون الرجاء الأفادة؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزت/ي حبوب السمك يستخدم الحالتين و لكن يختلف حسب البرنامج الغذائي المصاحب له. 0 2019-01-08 19:19:08
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
مفيد صحيا لأقصى درجة يفيد في علاج السمنة ولكن بكمية قليلة ..وقد يؤدي إلى زيادة الوزن مع الكميات الكبيرة 0 2019-01-08 16:26:59
الدكتور محمد خيري
تغذية