وطولي ووزني هل وزني مثالي
عمري 15 وطولي 157 ووزني 56 هل وزني مثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك غير مثالي بالنسبة للطول  ، يفضل إنقاص الوزن ٤ كيلو تقريبا  1 2018-11-08 09:16:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية