عن الصحة وتغذية في اليوم انا اشرب القهوة الباردة مع حليب مرتين في اليو
سؤال عن الصحة وتغذية في اليوم انا اشرب القهوة الباردة مع حليب مرتين في اليوم واضيف اليها بدل السكر ملعقة العسل هل هو مضر لصحة او هل هو مضر بي اي شكل من الاشكال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكافيين بشكل عام مضر بصحة الإنسان ، لكن تناولك للقهوة مرتين يوميا يعتبر معتدل ، العسل بالطبع أفضل من السكر لكنه أيضا يحتوي على سعرات حرارية 0 2018-11-08 09:22:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية