كيفيه ريجيم المراه المرضعه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الرضاعه بشكل طبيعي تساعد على خساره الوزن لكن الأهم هو أن يحضى الطفل باحتياجه كامل من حليب الأم و أيضا إدخال بعض الوجبات و الأعشاب التي تزيد ادارار الحليب لتكون كميه الحليب كافيه لطفل بالاضافة الى زيادة حصة البروتين
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تن تحسب الايض ويكون لصالح- نقصان الوزن ,تنقص وزنها أو تغير في بعض العادات والسلوكيات المتبعة؛ 0, والتغذية السليمة والعلاج من الامراض , وعدم استخدام الفيتامينات ,أ التيراتوجينيك, 0 2019-01-07 18:10:47
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام