كيف اخسر الوزن بعد الولادة قيصرية(للتوائم) رغم الرضاعة الطبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية الدهون النشويات والسكريات وزيادة كميةشرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون مثل أجهزة ليزر و الحقن الميزوثيرابي 0 2018-11-06 16:04:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي