كيف ازيد من وزني زز انا تبع حميه غذاىيه ممتازه ولكن لا اجد نتيجه في ذل
كيف ازيد من وزني انا تبع حميه غذاىيه ممتازه ولكن لا اجد نتيجه في ذلك ولا اتحرك كثيرا ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا الاهتمام بالصحه العامه وعمل فحوصات معمليه هى صوره دم كامله وبراز ومراجعه الطبيب ومن الممكن عمل فحوصات للغده الدرقيه اذا استدعى  0 2019-01-15 01:29:53
الدكتور محمد جودة
تغذية
عزيزت/ي اعمل فحوصات الغده الدرقيه و لطفا زوري اخصائيه تغذيه كل مشكله و الها حل في امور ما يفهمها الا الأخصائي لأنه صاحب الاختصاص . 0 2019-01-07 12:36:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية