كيف أزيد من وزني؟ فأنا آكل و لا أسمن
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تابعي مع أخصائي تغذيه بيساعدك تخطيط حميه غذائيه و تمارين رياضيه بتبني كتله حتى جسمك بيزيد حجمه و بتوصلي للجسم و الوزن الي بدك اياه ، اذل كنت تريدين أن تزيدي كيلو ل اثنيين بإمكانك بس تزيدي كميه الأكل و بتركزي بيكون دسم بتعملي كوكتيل بين الوجبات ، بتعملي ساندويش مربى او جبنه او زبده الفول السوداني،. ...... و في كثير عندك خيارات صحيه بإمكانك تضيفيها لبرنامجك الغذائي .
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي اول شي بتعملي فحوصات و بتطمني على نفسك اذا ما كان عندك أمراض . و الاهم اله علاقه بالوزن هو فحص الغده الدرقيه . 1 2019-01-11 17:30:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية