ماذا افعل لزيادة وزني مع العلم ان طولي 170 و وزني 67kg بعد ان كان وزني 72kg و هل هذا شيئ عادي
إجابات الأطباء على السؤال
خساره 5 كيلو طبيعي و لكن كم المده الي خسرت فيها هذا الوزن؟ ! بتعاني من مشاكل صحيه ؟! 1 2019-01-06 17:27:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك كويس جدا. ..ممكن نعمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب 1 2019-01-02 23:05:24
الدكتور محمد خيري
تغذية