ماعندي شهية تجاه الأكل ولو ماباكل طول نهار مابجوع وجسمي صار ينحف.
إجابات الأطباء على السؤال
لازم نعرف سبب فقدان الشهية مع عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب. ويفضل تناول 5 وجبات صغيرة يوميا لضبط هرمونات الشهية 0 2019-01-05 09:40:43
الدكتور محمد خيري
تغذية