مرحبا ماهي الأعذية المناسبة لمعالجة الهزال و طرق الأسرع لمعالجة هذا الداء مع العلم أن فحص الدم و الغدة الدرقية جيد و لا أشكوا من أي مرض حسب الفحص الذي قمت به ووزني
إجابات الأطباء على السؤال
يبقى اول شي بنعرف كم بدنا لحتى نوصل للوزن الي بنحس جسمنا كتلته مناسبه، اذا بدنا اشي بسيط بنركز على مكسرات و زبده الفول السوداني و الحلاوه و كثير في عنا خيارات صحيه بتختار خيارين يوميا بالاضافه انك تأخذ احتياجك اليومي كامل حتى نستغيد بالنسبه لموضوع الرياضه يفضل ممارستها 3 مرات اسبوعيا حتى تساعد على تزيد كتله و ثباتها
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية