سلام عليكم هل استخدام المكملات الرياضيه كثل البروتين البودر و الامينو الاسيد و الكرياتين ورالبري ورك اوت مثل no explod of c4 توثر على جوده و كميه و حركه الحيوانات المنويه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعض أنواع المكملات مسرطنه و تعمل مشاكل بالكبد للاسف تباع و ينصح بها في النوادي لأغراض تجاريه 0 2019-01-07 12:39:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
برنامج غذائي و مكملات بيكونو مناسبين مع بعض الشخص الوحيد الي يقدر يعطيك النوع و الكميه المناسبه هو اخصائي تغذيه . 0 2019-01-07 12:38:37
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية