هل البطاطا الحلوة تسبب سكري عند الأشخاص الذي لديهم استعداد للإصابة؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس شرط ولكن يفضل التعامل مع الاستعداد للسكرى بشكل جيد وهو التنظيم وعدم الإفراط في شيء محدد 1 2019-02-17 19:06:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يوجد طعام يسبب السكري 0 2019-02-11 15:39:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا يوجد طعام يسبب السكري
لا تسبب البطاطا الحلوة مرض السكري .. بل على العكـس .. البطاطا الحلوة لا ترفع السكر بالدم بشكل كبير لأن الحمل الجلايسيمي الخاص بها منخفض 0 2019-02-11 10:46:37
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية