وزني ١١٨ وطولي ١٧٦ سم كيف اعمل حمية لتنزيل الوزن لكن من الدهون وليس العضلات
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين  الفيزيائية وخفض  السعرات  الحرارية , والمشي  ساعة كل يوم, 0 2018-11-07 11:49:51
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام