سلام عليكم و الله يجويكم بالخير. انا طولي 174 سنتمتر و وزني 86 كيلو. اريد ان افقد 10 كيلو . اريد الطريقة السريعو و فعالة بلييييز
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن الزائد بشكل تدريجي أفضل بكثير من النزول السريع ..أولا يجب تناول الطعام بشكل منظم 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر تماما مع ممارسة الرياضة بشكل منظم والحفاظ على تناول 12 كوب ماء يوميا 0 2019-01-05 09:54:09
الدكتور محمد خيري
تغذية