انا ووزني وطولي اعاني من تركز السمنة في اليد من الاعلى كان العضلة والا

انا ووزني وطولي اعاني من تركز السمنة في اليد من الاعلى كان العضلة والا
icon 2 أكتوبر 2009
icon 2119
انا شاب عمري 29 سنة ووزني118 وطولي 170 اعاني من تركز السمنة في اليد من الاعلى كان العضلة والافخاذ ولكن الشحم رخو يعني مثلا عند عمل رياضة يتحرك تحت الجلد هل هذي سمنة مائة وما علاجها لشد الجسم وعلما بانني عملمت حمية قبل 4سنوات ونزل وزني الى89 ولكن نفس المشكلة كيف اجعل جسمي مشدود ومتماسك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حشناً فعلت. ولكن ما زال غليك تنزيل عدة كيلوعرامات حتى تصل للوزن المثالي، والآن يجب ال:ثار من التمارين الرياضية حت» يتجمع جلدك المترهل، وإذا لم يشذ ربما عليك إجراء جراحة تجميل وإزالة الجلد الزائد . 0 2009-10-03 17:41:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حشناً فعلت. ولكن ما زال غليك تنزيل عدة كيلوعرامات حتى تصل للوزن المثالي، والآن يجب ال:ثار من التمارين الرياضية حت» يتجمع جلدك المترهل، وإذا لم يشذ ربما عليك إجراء جراحة تجميل وإزالة الجلد الزائد .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا رجل وعمري 40 وزني 100 وطولي 175 اشتكي من تنميل على كتفي الايمن الي الداخل قليلا بأتجاه العنق علما...

بداية أحب أن أنوه بأن مشعر الكتلة الجسمية لديك هو 32 اي هناك بدانة يجب الانتباه اليها ,اما الخدر والتنميل غالبا مايدل على انضغاط عصبي من الفقرات الرقبية ونادرا مانعزيه الى وجود الكتلة الدهنية , من الضروري البدء باجراء اشعة بسيطة للعنق امامية وجانبية واستشارة اخصائي جراحة عصبية , اما الكتلة الدهنية يمكن لك اجراء الجراحة لها بالتخدير الموضعي ,انا أفضل الاستئصال في هذا التوضع من الجسم .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

من فتره عملت رجيم للتخسيس قاسي جدا ونزلت في 6 اشهر حوالي 30كيلو ولاكني توقفت وبدات لاكل مره اخري لاكن...

يجب أن تصبح حياتك كلها ريجيم، يعني يصبح الريجيم هو العادة الطبيعية. وتكف عن فقدان السيطرة والشهونة وأكل الأكلات الدسمة، وخاصة المطاعم الغربية مثل بورغر كنغ وماك دونالد وغيرها، رتناول الأكلات الشعبية القديمة ، والأهم ممارسة عادة الرياضة اليومية لتحافظ على لياقتك ، ومتابعة الإقلال من الأكل.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

انا عندي 22 سنة و مو متزوجة و من كم سنة حوالي 3نوات ابتدت الدوالي تظهر على رجلي و فخذي...

السلام عليكم ....... يلعب العامل الوراثي دور بسيط ولكن مرض الدوالي هو من الأمراض العديدة المسببات. و على العموم هناك علاج جديد نوعا ما وهو بالليزر ومن أهم ميزاته - سرعة التشافي . - عدم ترك أثار للجراجة أو لون مكان الدوالي. ( تجميلي) - لا يحتاج المريض إلى تخدير كامل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه