هل يوجد طريقة لتخسيس الفخدين وهل يوجد اكل يتخنها ابطل اكله

icon 5 مارس 2015
icon 1945
هل يوجد طريقة لتخسيس الفخدين وهل يوجد اكل يتخنها ابطل اكله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرياضة المنتظمة وتناول الطعام بكمية معتدلة وعدم الإكثار من الدهون والمقالي والحلويات. 0 2015-03-07 21:48:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الرياضة المنتظمة وتناول الطعام بكمية معتدلة وعدم الإكثار من الدهون والمقالي والحلويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اناا طولي 150 ووزني 45 و ولا احس بشبع اي اترك الطعام وانا لا احس بشبع بس احس انو وزني...

علاج عدء قبل تناول الصحن الرئيسي.م الشبع تناول دواء قاطع للشهية ، والبدء بتناول صحن سلطة خضراء معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضية.هناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين إي والزنجبيل يقوم بالتغلغل تحت طبقة الجلد لمدة طويلة ويذيب الدهون هناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين إي والزنجبيل يقوم بالتغلغل تحت طبقة الجلد لمدة طويلة ويذيب الدهون

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

لو شخص مش بيزيد فى الوزن عايز يعمل تحليل للغده يبقى ايه نوع واسم التحاليل المطلوبه لما يكن الوزن 50...

أهم من الوزن هو المحافظة على صحة جيدة بدون أمراض، وقد يكون الوزن وراثياً، وقد تؤثر الحالة النفسية عليه، فنلاحظ زيادة الوزمن بعد الزواج مثلاً ، نظراً لاستقرار الحالة النفسية. يمكن أن تؤثر الغدة الدرقية على الموضوع أيضاًو يمكن عمل فحص هرمونات لذلك. ولكن بما أنه لا يوجد أعراض أخرى (لم تذكري شيئاً) لذلك أقترح تناسي الموضوع والاستمتاع بالحياة كما تأتي.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

ابي شي يزيد في الوزن؟ وزني الحين 52 وطولي 160 وش الوزن المثالي لي؟ وهل وزني الحين وزني حلو والا...

الوزن المثالي هو الوزن الذي تشعرين معه بالصحة والعافية، وليس جداول جامدة تتقيدين بها،فإذا كنت مرتاحة وغير مريضة ولا تشكين من شيء، فلا داعي تغلبي حالك، ووزنك أيضاً ليس بعيد عن جداول الجمال، وإذا أكلت أكثر قليلاً سيزيد وزنك بالتدريج،فخليكي مرتاحةولا تغصبي نفسك على شيء.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

اناCM170 ووزني 70ك وامارس رفع الاثقال وممارسة الجري لمدة متوسطة واريد ان اعرف هل المكملات الغذائية البروتين الذي هو عبارة...

البروتين بجميع انواعه هو عبارة عن مكمل غذائي مركز وهو تعويض لما يقوم الجسم به من هدم البروتين في الرياضه ضرره ياتي بحسب وظائف الكبد والكلى فاذا كانتا سليمتين وكنت من لاعبي الرياضة اللتي تعمل على حرق كالوري وانتاج الطاقه فهي ضرورية وذلك لتجنب تلف العضلات

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما هو الوقت الصحيح لقياس الوزن؟ وهل الملابس تزيد الوزن على الميزان؟ وأود الاستفسار كيف اعرف وزني في الميزان عند...

بشكل عام لا يوجد وقت محدد لقياس الوزن يمكن القول أنه أفضل وقت، وينصح باختيار وقت محدد من اليوم لقياس الوزن بشكل دوري وعدم قياس الوزن في أوقات مختلفة، لضمان توفر نفس العوامل، مثل وقت الوجبات الغذائية والنشاط البدني.

 

يجدر الذكر أنه على الرغم من عدم وجود وقت محدد لقياس الوزن، ولكن ينصح العديد من الأطباء بقياس الوزن في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ من النوم ودخول الحمام، لأن الوزن في هذا الوقت لن يتأثر بوجبة الإفطار أو بالنشاط البدني للشخص.

 

بالنسبة لسؤالك حول تسبب الملابس في زيادة الوزن فبالتأكيد تزيد الملابس من الوزن الظاهر على الميزان، وعلى سبيل المثال فإن الملابس الشتوية أثقل وزنًا من الملابس الصيفية، أما حول كيفية معرفة الوزن من على الميزان الذي يقيس بوحدة الباوند فإنه يتم تحويل الوحدة إلى كيلوغرام من خلال المعادلة الآتية:

  • القيمة بالكيلو تساوي الوزن بالباوند مضروب في 0.4545

يتسائل بعض الأشخاص أيضًا حول كيف أعرف وزني عن طريق الجوال؟ وفي الحقيقة لا يوجد حتى الآن طريقة لقياس الوزن عن طريق الجوال دون وجود جهاز آخر مساعد للوقوف عليه لقياس الوزن.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

الدكتوره عطتني فيتامينات نيوتري نيتال هل لها اثار جانبيه او اي اضرار وهل تنصحني يادكتور استخدامها ؟!

إن نيوتري نيتال عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي يتم استخدامها للعلاج و للوقاية من نقص الفيتامينات والمعادن لدى الأم والجنين أثناء فترة الحمل والرضاعة، أو يتم استخدامه كمنشط عام للإناث.

لم تثبت الدراسات أن له أي آثار جانبية.

ينصح بتناول حبة واحدة يومياً من نيوتري نيتال أو حسب توصيات الطبيب.

يجب استخدام نيوتري نيتال تحت إشراف الطبيب المخنص.

للمزيد: ما هي أفضل فيتامينات للحامل؟

المرجع: Nutri Natal

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

اني لاعب كمال اجسام وناوي اخذ هرمون التستستيرون بوربينات لغرض زياده الكتله والوزن وبعد الاستعمال اعمل دوره تنزيل الهرمون ممكن...

زيادة الهرمونات الذكورية عن معدلاتها الطبيعية بالجسم لها مخاطر كبري والافضل تجنبها ولا يمكن التنبؤ بعدم امكانية حدوثها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه