سياسة الاعلان على الطبي

قد وضع موقع الطبي المبادئ التوجيهية التالية على أن تحكم الجوانب المختلفة من الإعلان على موقع الطبي، والتي تشمل مواقع الويب وتطبيقات المحمول الموجهه للمستهلكين، والتي يشار  إليها باسم "صفحات الطبي للمستهلك"، ومواقع الويب  والتطبيقات النقالة الموجهة إلى المتخصصين في الرعاية الصحية ، والتي يشار إليها باسم "صفحات الطبي للمختصين" . كما هو مستخدم في هذه السياسة، مصطلحات "الإعلان" و "الإعلانات" تشمل لافتات طرف ثالث، وشارات، والإعلانات السياقية، و رعايه المحتوى . المبادئ التوجيهية في هذه السياسة تنظم قضايا مثل قبول الإعلانات من قبل موقع الطبي، وكيف يتم عرض الإعلانات على موقع الطبي، وإزالة الإعلانات من موقع الطبي. موقع الطبي لديه حرية التصرف الوحيده والمطلقه فيما يتعلق بتفسير وتطبيق هذه السياسة وجميع المسائل الأخرى المرتبطة بالإعلان على موقع الطبي. موقع الطبي قد يغير هذه السياسة في أي وقت وفقا لتقديره عن طريق نشر السياسة المنقحة على صفحات موقع الطبي المناسبه
١. لموقع الطبي وحده القرار في نوعيه الاعلانات التي يتم قبولها و/او عرضها على صفحات الموقع. على ان لا يعني ذلك ولا بأي حال من الاحوال ان موقع الطبي يتبنى او يرعى الاعلان و/او المنتج و/او محتوى الاعلان و / او الشركه الصانعه او الموزعه او المروجه او المعلنه للمنتج المعلن عنه .
 ٢. موقع الطبي لن يقبل بأي اعلان لا يعتقد الطبي انه دقيق علميا و/او ذو ذوق غير سليم و غير مراع لعادات و تقاليد القراء
 
هناك فئات معينة من الإعلانات التي سوف لن يسمح الطبي على شبكة الطبي في أي وقت. وتشمل هذه الفئات ولكنها لا تقتصر على ما يلي:

المنجات الممنوعة أو الغير مشروعة أو  المنتجات 'المرفوضة' (يحتفظ  الطبي بالحق في تحديد ما هو 'المرفوض')


المواد الاحتيالية أو المخادعة، المضللة أو الهجومية


المواد التي تشوه، تسخر، تميز (بطريقة مباشرة أو ضمنية) أو تعتدي على فرد أو مجموعة على أساس السن، أو الأصل القومي أو العرق أو الدين أو الجنس أو التوجه الجنسي، أو الحالة الزوجية، أو الإعاقة أو أي وضع آخر يعتبر غير ملائم لشبكة الطبي


الكحول و المنتجات المتعلقة بها


الأسلحة، والأسلحة النارية والذخائر والألعاب النارية أو ألعاب القمار


المواد الإباحية أو مواضيع ذات صلة بها


المواد التي تشجع على استخدام التبغ و منتحاته بأي شكل من الاشكال


المواد الإعلانية الموجهه إلى جذب الأطفال تحت سن 13


الاعلانات التي تحتوي على ادعاءات غير معقولة، غير مرجحة أو غير عادية عن المنتج او الخدمة و تلك التي تحتوي على ادعاءات لا أساس لها 


وحدات الدعاية التي تتجاوز مساحات إعلانية محددة أو تتداخل مع المحتوى أو تؤثر على سهولة قراءة المحتوى دون اذن المستخدم

الوحدات الإعلانية التي لا تتراجع إلى مساحات إعلانية محددة عند خروج المستخدم أو لا تحتوي على "خروج" أو "X"
 للمستخدم لسحب أو إغلاق وحدة الاعلان 
الوحدات الإعلانية التي تحاكي وظائف الكمبيوتر أو مخادعة تشير إلى وجود جهاز الكمبيوتر أو وظيفة أخرى من شأنها أن
 
 تكون معقولة للمستخدم العادي أن نفترض كسبب لالنقر فوق الوحدة الاعلانيه
 
٤. يعترف الطبي ويحافظ على فصل واضح بين الإعلان والمحتوى الذي برعاية شركه او منتج والمحتوى التحريري. وجميع أشكال الإعلان أو المحتوى الذي يكون برعايه شركه او منتج على شبكة الطبي يكون محددا بشكل واضح لا لبس فيه. لن يسمح الطبي لأي اعلان على صفحات الطبي للمستهلك التي لم يتم تحديدها ب "إعلان" أو على الصفحات الموجهه للأطباء على الطبي التي لم يتم تحديدها مع ب "إعلان"، "معلومات من الصناعة"، "لدينا من الراعي " او اي تسمية مماثلة تشير إلى أنه يجري تقديم المحتوى من قبل و /او نيابة عن الراعي.
 
5. الطبي يحتفظ بالحق الحصري في تحديد كيف يتم عرض أي وجميع نتائج البحث عن معلومات محددة عن طريق الكلمات الرئيسية و /او الموضوع على صفحات الطبي و هذا ينطبق على أساس تسليم الطبي نتائج البحث. يتم عرض المحتوى المدرج في نتائج البحث مع مصدره، على سبيل المثال، "أخبارالطبي" و /او "مقال" إذا ظهر محتوى الذي يكون برعايه شركه او منتج في نتائج البحث، وصفت بأنها "الراعي الطبي" على صفحات  الطبي للمستهلك المعمول بها و"معلومات من الشركات" على الصفحات الموجهه للأطباء على الطبي المطبقة بحيث يمكن للمستخدمين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المحتوى الذي يرغبون في عرضه. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الطبي منطقة منفصلة على صفحة نتائج البحث من صفحات المستهلك حيث يمكن ان ينطبق المسمى "رعاة الطبي" و /او "الراعي المميز في الطبي" حيث يمكن للرعاة والمعلنين شراء مساحة لعرض المحتوى الخاص بهم أو الإعلان.
 
6. يحتفظ  الطبي بالحق في الموافقة على ما إذا كان سيتم قبول أو رفض، إلغاء، و /او إزالة أي اعلان في أي وقت من موقع الطبي لأي سبب من الأسباب، وسوف يتم إشعار المعلن عند رفض، إلغاء، و /او إزالة أي إعلان، مع تفسير أسباب الرفض، الإلغاء، و /او الإزالة.
 
7. يقع على عاتق المعلن الامتثال لجميع القوانين المحلية و العالمية والأنظمة المعمول بها عن إعلاناتها داخل موقع الطبي (وإدراج جميع الملاحق المطلوبة قانونا، الإفصاحات والبيانات من اجل الاعلان). ومع ذلك، يحتفظ الطبي بالحق في مراجعة جميع أشكال الإعلان عن التقيد بالقوانين واللوائح المعمول بها، وإذا أصبح الطبي على علم بأي خرق و /او خرق محتمل من أي قانون معمول به أو لائحة و /او من هذه المبادئ التوجيهية، للطبي الحق  بإزالة الإعلانات من موقع الطبي.

تاريخ الإضافة: 2013-05-08 15:30
تاريخ التعديل: 1970-01-01 02:00
Altibbi Login Key 1 2 4