شروط قبول المقالات على الطبي

شروط قبول المقالات على الطبي


يهدف الطبي إلى تزويد القارىء بمعلومات صحية دقيقة، موضوعية و بلغة يسهل فهمها على القارىء. توضح سياسة مقالات الطبي الكيفية التي يتم من خلالها اختيار و عرض المقالات المرسلة من قبل المختصين.

شروط قبول المقالات على موقع الطبي
1. المؤلف:
يعتمد الطبي المقالات التي يتم كتابتها من قبل أخصائيين في المجال الطبي أو الصحي و ممن تتوفر لديهم خبرة مناسبة في هذه المجالات. مع الاخذ بعين الاعتبار التزام المؤلف بمجال اختصاصه.
2. اللغة:
يستهدف موقع الطبي مستخدم الانترنت العربي، لذا يشترط لقبول المقالات ان تكون مكتوبة بلغة عربية فصيحة، سهلة و واضحة.
3. موضوع المقالة:
يجب أن تتناول المقالة موضوع طبي او صحي.
4. الأصالة و الموثوقية:
لن يتم قبول المقالات الغير أصيلة و التي تم نسخها من مصادر أُخرى (سواءً أكانت ورقية أو الكترونية) و مؤلفين آخرين أو التي تم ترجمة محتوياتها حرفيا من مصادر أو مواقع أخرى.
5. المحتوى الباعث على الكراهية:
لا يجوز نشر أي محتوى باعث على الكراهية أو المحتوى المنطوي على عنف ، و لا يجوز للمستخدمين نشر مواد تحرض على كراهية مجموعات معينة استنادا إلى أصل جنسي أو عرقي أو ديني أو إعاقة أو نوع أو سن أو مكانة مهمة أو توجه جنسي/هوية نوع ، كما يمنع نشر محتوى يشتمل على صور عنف.
6. الاعلان:
يَمنع الطبي نشر أي مقالة تتضمن وجود أي إعلان لطبيب أو مركز طبي أو أي منتج دوائي أو طبي في محتوى المقالة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، و في حال وجود أي علاقة بين كاتب المقال و بين أي الشركة المصنعة للمنتج المذكور في المقالة أو المركز المسؤول عنه يجب توضيح ذلك من قبل الكاتب.
7. حقوق المقالة:
لموقع الطبي الحق في تعديل أو تنسيق المقال إذا لزم الأمر ذلك بما لا يؤثر على صحة المعلومات الواردة فيها
8. طول المقالة:
لن يتم قبول المقالات التي يقل طولها عن 300 كلمة، و يفضل أن لا يتجاوز طولها 800 كلمة. وفي حال تطلب موضوع المقالة استخدام عدد أكبر من الكلمات فيفضل تقسيمها إلى اكثر من مقالة

للمزيد طالع سياسة المقالات على الطبي.

Altibbi Login Key 1 2 4