اتفاقية الطبيب

 

خدمة الطبي للاتصال بطبيب

اتفاقية الطبيب

هذه اتفاقية ملزمة قانونا بين شركة الطبي المحدودة، وهي شركة تم إنشاؤها بموجب قوانين بريتيش فيرجن آيلندز تحت رقم 1823894 وعنوانها هو صندوق بريد رقم 3715 ("الطبي"، "نحن" أو "أي ضمير يشير إلينا")، وأنت.

بالنقر على "أوافق"، أو من خلال التوقيع أو الاشتراك في الحساب أو توقيع هذه الاتفاقية أو من خلال تقديم الخدمات (كما هو موضح أدناه)، فأنت تكون قد وافقت على اتفاقية خدمة الاتصال بالطبيب (هذه "الاتفاقية") وتوافق على الالتزام ببنودها وشروطها.

يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية، وعدم تسجيل الحساب أو التوقيع على هذه الاتفاقية إذا كنت غير راغب أو غير قادر على الالتزام بهذه الاتفاقية. ويشار إلينا واليك جميعاً باسم "الأطراف".

نظرة عامة

خدمة الطبي للاتصال بطبيب هي خدمة مدفوعة الأجر تتيح للمستخدمين البدء فورا،  بمحادثة خاصة وفريدة من نوعها مع الطبيب (طبيب- لمريض) عبر اتصال فيديو/ اتصال صوتي و/ أو الدردشة، مع خيار تحميل الصور والتقارير بالإضافة إلى استكمال سجل صحة المريض.

تتناول خدمة الطبي للاتصال بطبيب بشكل عام قضايا خاصة أكثر بالمستخدم يتم تناولها بالتفصيل.

خدمة الطبي للاتصال بطبيب هي خدمة خاصة. ولذلك فإن معلومات المستخدم متاحة فقط للطبيب الذي يتم التحدث إلى في استشارة معينة.

لا توجد رسوم أو التزامات مالية أو حقوق دفع نتيجةً للتوقيع على هذه الاتفاقية. يجب الحصول على الموافقة والتدريب اللازم لاستخدام خدمة الطبي للاتصال بالطبيب، وتستند رسوم وحقوق الدفع إلى استئناف هذه الخدمات واستخدامها، كما هو موضح في هذه الاتفاقية.

الوصول الى خدمة الطبي للاتصال بالطبيب

يمنحك الطبي بموجب الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة ترخيصاً غير قابل للتحويل وغير حصري لاستخدام خدمة الاتصال بالطبيب.

التعديل

تحتفظ شركة الطبي بالحق في تعديل خدمة الطبي للاتصال بطبيب والميزات والوظائف المرتبطة بها في أي وقت، دون سابق إنذار أو تحذير ودون تحمل أي مسؤولية.

الاحتفاظ بالحقوق

تحتفظ شركة الطبي بالحق في عرض علامة الطبي التجارية، وأي صورة أو اسم أو علامة تجارية أو علامة يملكها الطبي فيما يتعلق بالخدمات المرخص لها. تحتفظ شركة الطبي بجميع الحقوق التي لم يتم منحها لك بشكل صريح بموجب هذه الاتفاقية.

الضمانات، والتعهدات، والتعاقدات

انت تضمن أنك من تاريخ إبرام هذه الاتفاقية سوف: (أ) تتمتع بالسلطة اللازمة لتنفيذ الالتزامات بموجب هذه الاتفاقية. (ب) تتمتع بجميع التراخيص التنظيمية اللازمة والموافقات اللازمة للعمل كمقدم للخدمات.

انت تضمن بأن جميع المعلومات التي تمت تعبئتها سواء في نموذج التسجيل الورقي أو عبر الإنترنت صحيحة ودقيقة ومحدثة وكاملة تماماً، وسوف تقوم بتنبيهنا على الفور عند حدوث أي تغييرات من شأنها أن تجعل المعلومات المقدمة لتقييم الجودة غير صحيحة خلال فترة هذا الاتفاقية.

يجب ان تتحمل وحدك المسؤولية الناتجة عن عدم صحة أو عدم دقة أي من المعلومات التي تقوم بإدخالها أثناء عملية التسجيل، كما وأننا لا نتحمل  اي مسؤولية قانونية أو تنظيمية أو غيرها نتيجة لإدخال معلومات كاذبة أو غير دقيقة خلال عملية التسجيل .

أنت تتعهد بأنك ستحتفظ طوال مدة هذه الاتفاقية بترخيص ساري وغير محدود وغير مقيد لممارسة الطب في البلد الذي تكون فيه مرخصاً لممارسة الطب.

تأكد من عدم إخلالك بأي من متطلبات الترخيص أو الاعتماد المعمول بها بموجب أي قانون وأنك توافق على التزامك بجميع القوانين المعمول بها. يجب أن تؤكد على ارتباطك بعلاقة جيدة مع المجالس الطبية الوطنية المعمول بها، وعلى عد إدانتك مسبقاً بأي جنحة.

يجب أن تتصرف وفقاً لجميع المبادئ التوجيهية والقواعد والتشريعات العمول بها في الطبي، ويجب أن تلتزم بجميع متطلبات التعليم الطبي المستمر المعمول بها.

يجب أن تقوم فوراً بإخطار شركة الطبي في حال خضوعك لأي تحقيقات، أو إجراءات متعلقة بالممارسات الخاطئة، أو أي مشكلة تتعلق بترخيصك أو بأي قضايا تنظيمية أخرى.

استخدام الخدمة

يجب ان:

  • تستخدم الخدمة لأغراض الرعایة أو الحصول على المعلومات فقط وفقا لما یسمح به القانون والقواعد والتشريعات المحلية.
  • تتحمل كامل المسؤولية الطبية فيما يتعلق بكافة التوصيات أو التفاعلات التي تتم تحت مظلة الطبي.
  • تحدد متى يجب استخدام أو عدم استخدام الخدمة.

 

التفاصيل التقنية

يجب ان:

  • تضمن توفر خدمة إنترنت عالية السرعة.
  • تدعم قدراتك التقنية وقدرات الاتصال لتتمكن من العمل ضمن المعايير المقبولة في برنامج الطبي.

يجب ان لا:

  • تسمح لأي طرف ثالث بنسخ خدماتنا وأن لا تقوم بإعادة بيع الخدمات المرخصة من قبلنا لأي طرف ثالث غير ذي صلة.
  • تستخدم هذه الخدمة (أو أي خدمة أخرى) لأغراض تجارية أو لأي أغراض أخرى لا تتعلق بالغرض المقصود
  • تسمح لأي طرف ثالث باستعراض أو استخدام الخدمة أو استخدامها أو كشف أو نشر أي معلومات تتعلق بهذه الخدمة (المعلومات الطبية الخاصة بالمريض)

يتعهد كل طرف بموجب هذا العقد للطرف الآخر خلال مدة هذه الاتفاقيةبعدم تنفيذ أو إلغاء أي أمر يمكن أن يضر بسمعة الطرف الآخر أو اسمه.

تحتفظ شركة الطبي بحقها في:

  • تعديل الخدمة وميزاتها دون إشعار مسبق أو دون تحمل أي مسؤولية
  • عرض علاماتها التجارية في أي مكان للخدمة.

الملكيات الفكرية

تحتفظ شركة الطبي بجميع الحقوق والتسميات والفوائد وحقوق الملكية الفكرية المتضمنة في هذه الخدمة وجميع المواد والتقنيات المستخدمة في و/ أو فيما يتعلق بهذه الخدمة أو أي خدمة أخرى تتعلق بالطبي.

 

الدعم والتحديثات

  • تقدم شركة الطبي الدعم الفني خلال ساعات عملها.
  • يمكن أن توفر شركة الطبي من وقت لآخر، وفقاً لتقديراتها الخاصة تحديثات (تصحيحات وتغييرات وتحسينات على الخدمة) للأطباء.

 

المدة وإلغاء العقد

تبدأ هذه الاتفاقية اعتبارا من تاريخ سريان هذه الاتفاقية. يستمر سريان هذه الاتفاقية لمدة سنة واحدة ("مدة العقد") يتم تجديدها تلقائيا كل سنة ما لم يتم تقديم إشعار خطي إما عن طريق رسالة إلكترونية أو بريد إلكتروني قبل 30 يوما من نهاية سنة واحدة من بداية هذه الاتفاقية.

يجوز لأي من الطرفين إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت لأي سبب من الأسباب قبل إرسال إشعار خطي مسبق من الطرف الآخر قبل ثلاثين (30) يوما. يحتفظ الطبي بحقه في إلغاء وصول الطبيب إلى حسابه في حال حدوث أي خرق مزعوم أو فعلي لأي من بنود هذه الاتفاقية أو شروط الموقع.

النتائج المترتبة على إلغاء العقد

  • أي إلغاء لهذه الاتفاقية يجب أن يتم دون إخلال بأي حقوق مستحقة لصالح أي من الطرفين فيما يتعلق بأي خرق تم ارتكابه قبل تاريخ (أو اتخاذ قرار حول) هذا الإلغاء وأحكام هذه الاتفاقية والتي تهدف من خلال استحداثها إلى إلغاء هذا العقد.
  • يجب ان يقوم الطبي بإزالة و/ أو التسبب في إزالة أي مرجع من الموقع الإلكتروني والتطبيقات لتوفير خدمة الطبي للاتصال بطبيب.

شروط إضافية

إشعار باستلام المكالمة

سوف تتلقى اشعارات متعددة عندما تتلقى مكالمة من خدمة الطبي للاتصال بطبيب:

  • اشعار على الجهاز المحمول الخاص بك إذا قمت بتسجيل الدخول في تطبيق الطبيب الخاص بك.
  • إشعار يظهر على لوحة التحكم الخاصة بك على أيقونة الاتصال بطبيب.

وقت الاستجابة ووقت القبول

سوف تتلقى إخطارا لإعلامك عن وجود مكالمة واردة. يمكنك قبول المكالمة. أول طبيب يقوم بقبول المكالمة سيقوم بعمل محادثة مع المستخدم، على أساس من يأتي أولا يقدم الخدمة أولا. يحدد عدد المكالمات التي تقبلها "معدل القبول" الذي يؤثر بشكل مباشر على معدل الدفع الذي تتلقاه.

التقييم

بعد كل استشارة، سيطلب من المستخدمين تقييمك بالإضافة إلى تقييم جودة المكالمة. أنت تقر بأن الطبي يرغب في وصول المستخدمين إلى خدمات عالية الجودة. بهدف الاستمرار في الوصول إلى تطبيق الطبيب وخدمة الاتصال بطبيب، يجب عليك الحفاظ على معدل التقييم من قبل المستخدمين الذي  يتجاوز الحد الأدنى من متوسط معدل مقبول التي يضعها الطبي لمنطقتكم، كما يمكن تحديثه من وقت لآخر من قبل الطبي في ("الحد الأدنى لمعدل التقييم").

 

التوصيات الخاصة بالطبيب

تتعهد بموجب هذه الوثيقة باستكمال تقرير موجز يلخص المحادثة التي تمت بينك وبين المستخدم. سيتم حفظ هذا التقرير في أرشيف المستخدم وفي حسابك أيضاً. وسيتم استخدامه لمراقبة الجودة ولأغراض الحتفاظ بالتاريخ الطبي للمحادثة القادمة للمستخدم.

أنت توافق على تقديم التقرير في الوقت المناسب؛ يمكن أن يعتبر الطبي المكالمات التي لم يتم تقديم توصية و/ أو توصيات بشأنها بعد تقديمها بأكثر من 1 ساعة على أنها مكالمات غير مستكملة وهو الأمر الذي يمكن أن يؤثر على قبول الطبيب، ومعدلات الاستكمال، والدفع النهائي. في حال تدني مستوى جودة التوصيات التي قدمتها مقارنةً بالمستوى القيادي الذي نطلبه، يقوم الطبي بإخطارك بذلك، ويمكن أن يمنحك في بعض الحالات، فترة محددة لتحسين جودتها. تحتفظ شركة الطبي بالحق في تعطيل وصولك إلى خدمة الاتصال بطبيب في حال عدم تحسن مستوى جودة التوصيات التي تقدمها.

معلومات الحساب والسرية

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات الحساب وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، والتي تشمل كلمة المرور للحساب، وجميع الأنشطة التي تتم ضمن الحساب.

ويجب أن تتعهد بإبلاغ إدارة الطبي للاتصال بطبيب على الفور عن أي استخدام غير مصرح به للحساب أو استخدام كلمة المرور، أو أي خرق آخر لأمن وحماية الحساب. ولذلك، فمن واجبك أن تتخذ جميع التدابير الأمنية المعقولة لمنع فقدان الحساب أو المساس به، ولمنع الإفصاح غير المصرح به عن محتوياته أو الوصول إليه. كما أنك مسؤول أيضاً عن أي خسائر يمكن أن تتكبدها والتي تنجم عن الاستخدام غير المصرح به لكلمة المرور من قبل أي شخص آخر.

يجوز لشركة الطبي وفقاً لتقديرها الخاص ودون أي إشعار مسبق أن توقف حسابك أو تمنعك من لدخول إلى الموقع الإلكتروني أو الخدمات لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: أي خرق فعلي أو مشتبه فيه للشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية أو تعليمات الاستخدام، أو الصعوبات التشغيلية غير المتوقعة، أو أوامر بالامتثال للقانون، أو أي طلب حكومي آخر، أو أي نشاط احتيالي.

المعلومات السرية

أنت توافق على الحفاظ على أمن وخصوصية المعلومات المتعلقة بالمريض والمعلومات السرية للطبي، وتوافق على أن جميع معلومات المريض يجب أن تتم مراجعتها بسرية تامة، ويجب عدم استخدامها إلا وفقاً لتشريعات الممارسين الصحيين، وحماية البيانات، وخصوصية القوانين، والتشريعات المتضمنة.

يجب عليك التأكد من أن معلومات المريض سوف تستخدم فقط لأغراض تتعلق بالمعالجة، وغيرها من عمليات الرعاية الصحية.

أنت توافق على إبلاغ إدارة الطبي للاتصال بطبيب حول أي انتهاك لهذه الأحكام.

لا يجوز لك الوصول، أو محاولة الوصول، أو استخدام أي معلومات تتعلق بالمريض أو المعلومات السرية للطبي التي ليس لديك باستخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، لا يجوز أن تسبب أو تسمح بالوصول إلى معلومات المريض أو المعلومات السرية للطبي أو استخدامها من قبل أي طرف ثالث.

يجب أن تفهم أنه بإمكانك الإفصاح عن المعلومات السرية لموظفيك حسب الحاجة إلى المعرفة وفقاً لشروط هذه الاتفاقية.

أنت توافق على أنه لا يجوز لك استخدام معلومات المريض أو المعلومات السرية الأخرى أنت أو موظفيك بأي شكل من الأشكال لتي يمكن أن تضر الطبي وأن جميع معلومات المريض وغيرها من المعلومات السرية يجب أن تبقى سرية. يجب عليك إبلاغ موظفيك بضرورة الحفاظ على سرية هذه المعلومات ، ويجب إضافة الأحكام المتعلقة بالحفاظ على سرية هذه المعلومات إلى أي عقد.

الملكية الفكرية

جميع حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع حقوق الطباعة والنشر، وحقوق قاعدة البيانات، والعلامات التجارية، والنصوص، والرسومات، والقوائم، والصور، والرسوم التوضيحية، والشعارات، والرموز، وشكل وأسلوب الموقع) وأي ترقيات أو تعديلات تعود ويجب أن تعود للطبي، و/ أو الطرف الثالث المرخص من قبل الطبي، وأصحاب حقوق الطباعة والنشر والعلامات التجارية.

أنت توافق على عدم استخدام عن أي من معلومات تجارية للطبي تتعلق بموقع الطبي أو الكشف عنها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوظائف، أو الخيارات، أو "الشكل والمظهر") دون الحصول على إذن خطي مسبق. أنت تدرك أنه لا يجوز إعادة إنتاج، أو إعادة نشر، أو نسخ، أو نقل، أو توزيع أي جزء من هذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المواد التي يتم استرجاعها منه، والتي تنشرها شركة الطبي على الموقع الإلكتروني ورمزها الأساسي، بأي شكل أو بأي وسيلة. أنت تدرك أنه يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع فقط وأنك لن تستخدم أي رابط لمحتوى آخر داخل الموقع دون الحصول على إذن خطي صريح من الطبي. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة الطبي بحقها في إيقاف هذا الموقع الإلكتروني أو أي وظيفة على الموقع الإلكتروني في أي وقت ودون إرسال إشعار مسبق.

الدعاية واستخدام الاسم

لا يجوز لك استخدام اسم شركة الطبي، أو شعارها، أو ما يشبهها، أو العلامات التجارية الخاصة بها لأي أغراض دعائية أو تسويقية أو ترويجية دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من شركة الطبي لكل استخدام من هذا القبيل.

إخلاء المسؤولية الطبية

لا يقدم الطبي أي ضمان لمضمون أي إجابة تتعلق بالعلاج تقدمها أنت أو أي طبيب مشارك. إن الأطباء المشاركون ليسوا موظفين في الطبي. وهم متعاقدون مستقلون. أنت وحدك المسؤول عن جميع المعلومات و/ أو الاتصالات التي يتم إرسالها خلال الاستشارة الطبية الهاتفية، أو الاستشارات الآمنة التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو غيره من الاتصالات. لا يضمن الطبي أن الاستشارة الطبية الهاتفية أو الاستشارة الآمنة عبر البريد الإلكتروني هي العلاج الأنسب لأي مشكلة صحية.

أنت مسؤول مباشرة عن جودة وملاءمة الرعاية الطبية التي يتم تقديمها مباشرة للمستخدمين. لا يعتبر الطبي مسؤولاً بأي حال من الأحوال عن أي مشكلة صحية تحدث للمستخدم كما أنه غير مسؤول عن أي إجراء قانوني يتم اتخاذه من قبل أي مستخدم بخصوص أي إجابة ترد من قبل الطبيب الذي يتم التواصل معه من خلال خدمة الاتصال بطبيب.

إبراء الذمة

أنت توافق على الدفاع عن شركة الطبي وشركائها، وإبراء ذمتها، وعدم تحميلها المسؤولية فيما يتعلق بجميع حقوقها، وطلباتها، وخسائرها، ومسؤولياتها، وأضرارها، ومطالباتها، والأسباب التي تقف وراء الإجراءات التي تتخذها، والإجراءات التي تنفذها، وفوائدها (بغض النظر عما إذا كانت قوانين أو حقوق)، ورسوم وتكاليف وأتعاب المحامي (بما في ذلك مستوى الاستئناف) من أي نوع ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر، ويتعلق بـ (1) اشتراكك، (2) خرقك لشروط الاستخدام أو إشعار الخصوصية، (3) علاقتك مع أي مستخدم مشارك، (4) المحتوى أو الموضوع أو أي المعلومات التي تقدمها إلى المستخدمين و/ أو الشركات التابعة للطبي، أو أي طبيب مشارك (5) أي فعل، أو خطأ، أو إهمال خطير ترتكبه نتيجة استخدام أو إساءة استخدام الموقع أو الخدمات أو المعلومات التي تم نشرها على الموقع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالطرف الثالث أو حقوق الملكية أو الإهمال أو الإغفال أو الخطأ.

القانون الواجب التطبيق وحل النزاعات

تخضع هذه الاتفاقية ويتم تفسيرها وفقاً لقوانين المملكة المتحدة.

أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تنشأ عن هذه الاتفاقية أو تتعلق فيها، بما في ذلك أي مسألة تتعلق بوجودها أو صحتها أو إنهاؤها، يتم حلها حصراً عن طريق الرجوع إلى محاكم المملكة المتحدة، ويقدم كل طرف بموجب هذه الاتفاقية بشكل لا رجعة فيه الحكم الحصري لهذه المحكمة.

إذا كنت على استعداد للمشاركة في في خدمة الطبي للاتصال بطبيب، فإنك تقر بأنك قد قرأت وقبلت جميع تعليمات وشروط استخدام الطبي.

Altibbi Login Key 1 2 4