الطبي يطلق خدمة جديدة لحجز مواعيد لدى الأطباء وإدارة العيادات في الأردن ومصر

الطبي يطلق خدمة جديدة لحجز مواعيد لدى الأطباء وإدارة العيادات في الأردن ومصر

أطلقت منصة "الطبي" مؤخراً خدمة الرعاية الصحية الإلكترونية المجانية التي يتم عبرها حجز مواعيد لدى الأطباء وتنظيم إدارة العيادات في الأردن ومصر. ويمكن من خلال هذه الخدمة ربط المرضى بالأطباء عبر منصة الطبي الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات ضخمة تتيح للطبيب الاطلاع على كل ما يتعلق ببيانات المريض، وتاريخه المرضي، وأي فحوصات مخبرية أو صور تشخيصية قام بعملها، مما يتيح للطبيب إتمام الاستشارة الطبية بشكلها الصحيح، وعمل التشخيص اللازم، ووصف العلاج المناسب، ومتابعة حالة المريض.

ويمكن للمريض عبر خدمة الرعاية الصحية الإلكترونية هذه اختيار اسم الطبيب الذي يرغب بمراجعته من من دليل طبي إلكتروني تحتوي على معلومات كاملة عن افضل الاطباء المتاحين والمسجلين على منصة الطبي، وتخصصاتهم، وعناوينهم، وأوقات عملهم، والمواعيد المتاحة، بحيث يتمكن المريض بكبسة زر واحدة حجز الموعد المناسب لدى الطبيب في أي وقت وعلى مدار الساعة دون الحاجة لإجراء اتصالات او زيارة للطبيب لأخذ الموعد مما يعني توفير الوقت والجهد على المريض، وتقليل الإجراءات الروتينية المعتادة لأخذ موعد ومراجعة الطبيب.

وبعد قيام المريض باختيار الطبيب، واختيار الموعد، وتأكيد طلبه، يتم التواصل مع الطبيب من قبل فريق "الطبي" لتأكيد الموعد من طرفه أيضاً. وفي حال إلغاء الموعد من قبل المريض أو الطبيب، يتحمل فريق الطبي مسؤولية إعلام الطرف الآخر.

وبالتالي، يحصل المريض على تجربة رعاية صحية سهلة وخالية من العقبات بفضل برنامج تنظيم إدارة العيادات من الطبي، حيث يتم وصل المرضى بالأطباء بطريقة مبتكرة تخلق تجارب صحية سريعة وفعالة بشكل غير مسبوق.

ويهدف القائمون على موقع "الطبي" من خلال البرنامج والخدمة الجديدة إلى رفع مستوى الرعاية الصحية في المنطقة. وعلى الرغم من إطلاقها في مصر والأردن فقط حالياً، إلا أن هناك مساعي حقيقية تهدف إلى توفير الخدمة في دول المنطقة الأخرى في أقرب وقتٍ ممكن.

أين مكان بيع جهاز الموبيوس( هو ببساطة جهاز ألتراساوند صغير) ؟

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الطبي سعت منذ تأسيس منصة الطبي على رفد المحتوى الطبي العربي عبر الإنترنت وتقديم المعلومة الطبية الموثوقة لمن يحتاجها، إلى جانب تقديم خدمة الاستشارات الطبية الفورية عن طريق التطبيب عن بعد، والطب الوسيط لحالات الرعاية الطبية الأولية في ١٤ دولة عربية بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا والعديد من دول أوروبا؛ وذلك انطلاقًا من حقيقة وجود أكثر من 400 مليون شخص في العالم العربي يفتقرون إلى الخدمات الصحية الأساسية، بما فيها إمكانية الحصول على المعلومات والنصائح الطبية.

ويعد الطبي الموقع الأول في الوطن العربي الذي يقدم خدمة الاستشارات الطبية عن بُعد التي تتيح للمرضى التواصل مع الأطباء المعتمدين مباشرة بمكالمة هاتفية.

لمزيد من المعلومات يمكن تحميل تطبيق "الطبي"، أو زيارة موقع altibbi.com.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

تحمل رزان درجة الماجستير في الصيدلة السريرية من كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالإضافة لدرجة دكتور في الصيدلة. تمتد خبرة رزان أكثر من 7 سنوات في كتابة المحتوى الطبي، والترجمة الطبية، ومساعد بحث في رسائل الماجستير والدكتوراة وبراءات الاختراع. خبرة في مجال العمل في الصيدليات العامة والمستشفيات. نشر لها أكثر من 200 مقال طبي في المجلات العلمية والمجلات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة في كتابة المحتوى الطبي.

الكلمات مفتاحية

ذات صلة :
الطب المصري القديم خدمات الرعاية الصحية عن بعد الخدمات الصحية المنزلية التي تقدمها المراكز الطبية

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان