بمناسبة عيد الأم، الطبي يطلق مجلة للحوامل والأمهات

بمناسبة عيد الأم، الطبي يطلق مجلة للحوامل والأمهات

"مبروك! أنت حامل!" هذه العبارة التي تنتظر كل سيدة أن تسمعها في يومٍ من الأيام، مع كل ما يرافقها من مشاعر، وحب، وخوف، ومسؤولية، وقرارات تؤكد أن هذه اللحظة ستكون نقطة التحول الأهم التي تعني اقتراب انضمام فرد جديد للأسرة الصغيرة والعالم كاملاً.

سنرافقك- عبر مجلة الطبي الأسبوعية- لتقديم كل الدعم الذي تحتاجينه أنت وطفلك الذي ينمو بداخلك يوماً بيوم، وسنرافقك في كل خطوة من خطوات الحمل والولادة، لتحصلي على كل معلومة تحتاجينها من أطبائنا الخبراء ولنُجيب على أي تساؤل يطرأ على بالك بالنسبة لك أو لطفلك بكل دقة.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم لك- عبر المجلة التي يصدرها موقع الطبي- منذ أول لحظة يولد بها طفلك- مجموعة من المقالات والمعلومات التي ستشعرك أننا إلى جانبك منذ ولادة طفلك، مروراً بجميع التغيرات، والاحتياجات، والتساؤلات التي تحتاجين للإجابة عنها.

تابعينا في مجلة الطبي للأمهات، لتتعلمي وتعرفي كل ما هو صحيح لتربية طفلك، والعناية به، واسترداد صحتك ومظهرك قبل الحمل والولادة.

للمزيد من التفاصيل حول الاشتراكات للحوامل والأمهات، يرجى الضغط على الرابط التالي:

حساب موعد الولادة التقريبي(بسيط)

تستعمل هذه الحاسبة لتحديد موعد تقريبي لتاريخ الولادة، وتعتمد في ذلك على عمر الحمل المرتبط بآخر دورة شهرية.
يتم تحديد عمر الحمل المرتبط بآخر دورة شهرية عن طريق حساب عدد الأيام المنقضية منذ أول يوم من آخر دورة شهرية، كما يمكن تحديد تاريخ الولادة المتوقع عن طريق إضافة 280 يوم (40 أسبوع) إلى تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية.

التاريخ الحالي
تاريخ أول يوم لآخر دورة
×إغلاق

نتائج العملية الحسابية

تاريخ الولادة المتوقع

عمر الحمل التقريبي

https://altibbi.com/subscription/mothers-view

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

تحمل رزان درجة الماجستير في الصيدلة السريرية من كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالإضافة لدرجة دكتور في الصيدلة. تمتد خبرة رزان أكثر من 7 سنوات في كتابة المحتوى الطبي، والترجمة الطبية، ومساعد بحث في رسائل الماجستير والدكتوراة وبراءات الاختراع. خبرة في مجال العمل في الصيدليات العامة والمستشفيات. نشر لها أكثر من 200 مقال طبي في المجلات العلمية والمجلات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المتخصصة في كتابة المحتوى الطبي.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة
ذات صلة :
اكثرالامراض شيوعا في العيد نصائح عيد اضحى آمن الاهتمام بصحة الأم في عيدها

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان