وفاة امرأة حاول زوجها توليدها في المنزل بمساعدة يوتيوب

وفاة امرأة حاول زوجها توليدها في المنزل بمساعدة يوتيوب

خطط زوجان للقيام بولادة منزلية بمساعدة فيديوهات متواجدة على موقع يوتيوب. أسفرت التجربة عن وفاة الزوجة البالغة من العمر 28 عامًا بعد أن أنجبت فتاة.

توفيت المرأة بعد أن أنجبت مولودتها الثانية بسبب حصول نزيف حاد بعد الولادة التي تمت بمساعدة زوجها وصديقه وزوجة صديقه، دون أن يكون أي منهم مؤهل طبيًا.

بعد أن فقدت الأم وعيها أخذت ومولودتها الجديدة بسرعة إلى مستشفى حكومي، حيث أعلن الأطباء عن موتها لحظة وصولهم يوم الأحد. وأدخلت الطفلة إلى المستشفى.

تم اعتقال الزوج واستجوابه من قبل الشرطة.

وفقا للتحقيقات الأولية كان الزوج يعمل في شركة ملابس، وكان للزوجين طفل يبلغ من العمر خمس سنوات. بعد أن حملت المرأة بالطفل الثاني، بدأ الزوجان في اتباع التعليمات من وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وYoutube.

حساب موعد الولادة التقريبي(بسيط)

تستعمل هذه الحاسبة لتحديد موعد تقريبي لتاريخ الولادة، وتعتمد في ذلك على عمر الحمل المرتبط بآخر دورة شهرية.
يتم تحديد عمر الحمل المرتبط بآخر دورة شهرية عن طريق حساب عدد الأيام المنقضية منذ أول يوم من آخر دورة شهرية، كما يمكن تحديد تاريخ الولادة المتوقع عن طريق إضافة 280 يوم (40 أسبوع) إلى تاريخ اليوم الأول من آخر دورة شهرية.

التاريخ الحالي
تاريخ أول يوم لآخر دورة
×إغلاق

نتائج العملية الحسابية

تاريخ الولادة المتوقع

عمر الحمل التقريبي

في 22 يوليو/ تموز، عندما بدأت الزوجة في المخاض، اتصل زوجها بصديقه وزوجته طلبا للمساعدة للقيام بولادة طبيعية في المنزل.

قام المتواجدون بالبدء باتباع تعليمات الولادة الطبيعية من خلال مشاهدة التعليمات عبر الموبايل والكمبيوتر، وتمت ولادة الطفلة إلا أن الأم فقدت الوعي بسبب النزيف المفرط وماتت.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

مالذي تحتاجة المراة الحامل المصابة بجلطة في الاوردة العميقة في الساق اليمنى والشريان الرئوي وتعالج بحقن innohep20.000طوال فترة الحمل عند...

ليس لدي علم عن سيرتك المرضيه بالتفصيل. ولكن بحال لم يكن لديك عمليه سابقه فمن الافضل ان تكون الولاده طبيعيه، حيث نسبه ان تتكرر حاله التجلط هي اقل بالولاده الطبيعيه من العمليه. اما بالنسبه الى جرعه المُميع فهي تُحدد من طبيب الباطنيه (امراض دم او طبيب قلب واوعيه دمويه) بالمتابعه مع طبيب النسائيه المشرف على حالتك. اما بالنسبه الى فرصه الولاده الطبيعيه بعد القيصريه فهذا يعتمد على سيرتك المرضيه(سبب العمليه السابقه، وغيرها....)، وتقييم الطبيب.

سؤال من أنثى سنة 28

في الحمل والولادة

انجبت صديقتي طفلا اليوم بعملية قيصريةوكانت خلال فترة حملها طبيعية بدون اي مشاكل لكن عند ولادتها قالوا بأن الطفل تبرز...

إذا لم يستحق الطفل السائل أعني ما دخل الرئة أن شاء اللة لا يوجد خطورة أما في الحالة الثانية يختلف الوضع يجب المتابعة مع طبيب الأطفال
ذات صلة :
الشك المرضي من أخطر الفيروسات التي تهدد العلاقة الزوجية كيف تخفف من ضغط البقاء في المنزل؟ اختبار التبويض المنزلي

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان