3500 دولار مع الإقامة في فندق سانت لويس؛ فما المقابل؟

3500 دولار مع الإقامة في فندق سانت لويس؛ فما المقابل؟

يمكن أن تحصل على مبلغ 3500 دولارًا أمريكيًا للإقامة كضيف في فندق سانت لويس لمدة تصل إلى 12 يومًا مع الحصول على وجبات طعام، بشرط أن تتعرض لفيروس الإنفلونزا.

تختبر وحدة أبحاث جامعة سانت لويس فعالية لقاحات الإنفلونزا من خلال دفع متطوعين للبقاء في مركز سالوس التابع لها الذي كان يعرف سابقا باسم ووتر تاور إن، حسبما ذكرته صحيفة سانت لويس بوست ديسباتش.

كيف يتم إجراء التجربة السريرية؟

يتم إعطاء المشاركين لقاح الأنفلونزا أو دواء وهمي، ثم الحصول على جرعة من فيروس الإنفلونزا من خلال رذاذ الأنف.

بعدئذ تتم مراقبة المتطوعين لأعراض الأنفلونزا، مثل الحمى، سيلان الأنف، العطس أو السعال.

يتم فحص دم المشاركين ومخاطهم بحثًا عن علامات الإصابة بالفيروس بشكل متكرر.

السلام عليكم هل يوجد بديل لوشن Permethrin 5% بنفس ادائه او تركيبته ومايكون له اضرار مثل هيجان الجلد لانه غير متوفر في منطقتي ومقطوع من الاسواق

أنفقت الجامعة حوالي 350000 دولار لتحويل 24 غرفة فندقية إلى وحدات طبية معزولة مجهّزة بأماكن للقراءة وطاولات ألعاب للتواصل الاجتماعي.

أهمية الدراسة على البشر

قال الدكتور دانييل هوفت مدير مركز تطوير اللقاحات في الجامعة أنه يمكن تعلم الكثير، بشكل أسرع بكثير عما إذا كانت اللقاحات تعمل على منع العدوى من خلال التحكم في بيئة الدراسة.

موسم الأنفلونزا لعام 2017-2018 أحد أكثر الفترات خطورة على الإطلاق، و تم الإبلاغ عن حوالي 134000 إصابة و279 حالة وفاة في ولاية ميسوري. و قال هوفت أن جرعة الأنفلونزا الموسمية كانت فعالة بنسبة تتراوح بين 10% و15% ضد سلالات الإنفلونزا.

اقرا ايضاً :

التهابات متنوعة

إن المركز مصمم لتلبية معايير منع انتشار مرض السل. ويبذل فريق البحث قصارى جهدهم ليكونوا آمنين قدر الإمكان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

هل stem cell transplant متوفر في صيدليات الموجودة في عمان - الاردن ؟

زرع الخلايا الجذعية (stem cell transplant) هي عملية تتم تحت ايدي مختصين يجرى بها حقن الخلايا الجذعية السليمة في الجسم لتحل محل الخلايا الجذعية التالفة أو المريضة. وليست دواء او اي شي اخر يتوافر في الصيدليات .
ذات صلة :
رجيم حرق الدهون بالدهون علاج الاكتئاب بالأعشاب أعشاب تساعد على الإقلاع عن التدخين

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان