ما هي مده بقاء الهروين في الدم والبول وما هي الاغذيه والمشروبات والادويه التي تساعد علي تنقيه الدم والبول في ايام او ساعات ؟

icon 19 فبراير 2014
icon 43976
ما هي مده بقاء الهروين في الدم والبول وما هي الاغذيه والمشروبات والادويه التي تساعد علي تنقيه الدم والبول في ايام او ساعات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يعتمد على المدة الزمنية للتعاطي والكمية والعمر والحالة الصحية للمتعاطي خاصة الكبد والكلى وهي فيى حال التعاطي لاول مرة تبقى لمدة يومين تقريبا اما في حالات التعاطي المزمن فتبقى لمدة اسبوع تقريبا ولا يوجد ما ينقي الدم منها سوى الاقلاع عنها 3 2014-02-25 08:02:00
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
هذا يعتمد على المدة الزمنية للتعاطي والكمية والعمر والحالة الصحية للمتعاطي خاصة الكبد والكلى وهي فيى حال التعاطي لاول مرة تبقى لمدة يومين تقريبا اما في حالات التعاطي المزمن فتبقى لمدة اسبوع تقريبا ولا يوجد ما ينقي الدم منها سوى الاقلاع عنها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بإدمان

سؤال من ذكر سنة

في إدمان

السلام عليكم كم المده لبقاء الكحول بالجسم أثناء تحليل البول أذا كانت كميه الكحول قليله وشكرا

سؤال من ذكر سنة

في إدمان

اتعاطي قرص ترامادول ف اليوم علي 4 جرعات كل جرعه ربع قرص واريد عمل تحليل دم وبول فما هي المده...

ينتمي الترامادول إلى عائلة مسكنات الألم الأفيونية والذي يشار إليه لتخفيف الألم الشديد، يتم استقلابه داخل الجسم بواسطة إنزبمات الكبد والتخلص منه. لذلك تلعب الحالة الصحية للكبد دور مهم في تحديد مدة بقاء االدواء في الجسم وظهوره في تحليل الدم او البول وكذلك الشعر. 

  • عند إجراء فحص البول: تبقى ماة الترامادول نافذة للكشف خلال 3-5 أيام بعد تناول آخر جرعة. 
  • عند إجراء فحص الدم: تظهر مادة الترامادول في الفحص خلال 24 ساعة بعد تناول آخر جرعة.
  • عند إجراء فحص الشعر: تكن مادة الترامادول قابلة للكشف خلال 10-90 يوم

للمزيد من المعلومات، إقرأ هنا: تحليل البول للمخدرات

المرجع: ?How Long Does Tramadol Stay In Your System

سؤال من أنثى سنة

في إدمان

هل يوجد تحليل معين يقوم بالكشف عن نسبة النيكوتين و الكحول و المواد المخدرة في الدم ؟ و ما هو...

نعم يوجد ، يمكن ملاحظة وجود النيكوتين في الجسم من خلال الكشف عن الكُوتينين (مُسْتَقْلَبُ النِّيكوتين)، المستقلب الرئيسي للنيكوتين في البول البشري، ويمكن الكشف عنه خلال 7-21 أيام وفقاً للجرعة وفترة التعاطي، وافحص يباع في بعض الصيدليات تحت أسماء مختلفة لعَتيدَة اختبار الكُوتينين البَولِيّ. كذلك بالنسب للكحول ففحص البول يكشف عن وجود إثيل غلُوكُورونيد في البول الذي يشير إلى أنه تم تناول الكحول الايثلي في غضون الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية أي بعد حوالي 80 ساعة بعد حدوث استقلاب الكحول من قبل الجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه