اريد عن كريمات بييض الجسم لاتحتوي على كورتيزون ولا تؤدي البشرة مع توضي

اريد عن كريمات بييض الجسم لاتحتوي على كورتيزون ولا تؤدي البشرة مع توضي
icon 31 مارس 2015
icon 1957
اريد السؤال عن كريمات بييض الجسم لاتحتوي على كورتيزون ولا تؤدي البشرة مع توضيح عدد مرات استخدامها في اليوم وكم مدة الاستمرار عليه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كريم يحتوي ع كوجك اسيد و فيتامين سي 2 2015-04-01 06:33:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كريم يحتوي ع كوجك اسيد و فيتامين سي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

زواجي بعد 20 يوم هل تنصحني باستعمال حبوب زيت كبد الحوت ؟؟ وهل صحيح انها تساعد على طراوة البشره وتطويل...

بداية نقول أن زيت كبد الحوت فائدته في التسمين ضعيفة جدا بينما يفيد في تطويل وتقوية الشعر، ويمكن ان تلخص فوائد زيت كبد الحوت كالتالي: 1-يساعد القلب على القيام بوظائفه الطبيعية على احسن واكمل وجه. 2-يخفف ويعالج الم المفاصل المزمن. 3-يقلل من مشاكل التهابات الجلد . 4-يقوي وينشط من عمل الدماغ وكذلك يساعد على اكتمال نمو دماغ الطفل عند الأم المرضع. اما عن زيادة الوزن فلا يوجد له تاثير مباشر، لذلك ولربما إذا ما حصل يمكن ان يكون غير مباشرعن طريق تنظيم عمل الجهاز الهضمي . 5- يقوي الشعر والاظافر. ** أما عن اعراضه الجانبية: فهي نادرة الحدوث وإن حدثت فقد لا تشكل مشكلة كبيرة للانسان ويمكن التغلب عليها ومن اهمها قلة النوم ، وزيادة النشاط، والتجشؤ، وانتفاخ وغثيان وقيء وأكثر هذه الأعراض الجانبية خطورة هي انه بجرعات عالية قد يؤثر على قدرة الجسم على تجلط الدم ولذلك فإن من به مشكلة من هذا النوع عليه الحذر واخذ الإسبرين معه يجب ان يكون تحت اشراف طبي . ولا تستعمله الحامل لانه يسبب تشوهات للجنين.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السؤال الأول : كيف يمكن استخدام النباتات في علاج مشاكل الجلد والبشرة ؟ السؤال الثاني : هل توجد مضار محتملة...

علم استخدام النباتات والأعشاب واسع جداً حيث يمتلك كل نبات خصائص محددة يجب معرفتها، ومعرفة مكان وجود المادة الفعالة المراد استخدامها. فمثلاً بعض النباتات توجد المادة الفعالة في الجذور وأخرى في الأوراق، وأخرى تحتاج لفصل جزء من الثمرة عن القشرة وذلك لوجود مواد تتفاعل بشكل عكسي إذا تم استخدامها معاً. لذلك قبل تحضير أي علاج طبيعي من مواد طبيعية ينصح باتباع النصائح التالية:

  • دراسة النبات المستخدم ومعرفة كافة الخصائص المتعلقة به.
  • استخدام أوعية مناسب أثناء التحصير تكون من الزجاج الذي يتحمل الحرارة أو الفولاذ المطلي والابتعاد عن الالمنيوم لأنها يمكن أن تتفاعل مع العناصر وتؤثر على النتيجة.
  • المواد المحضرة منزلياً لا تحتوي على مواد حافظة لذلك لا يمكن أن تبقلى صالحة لفترة طويلة حتى لو وضعت بالثلاجة.
  • يجب اجراء اختبار الحساسية على منطقة صغيرة من الجسم قبل استخدام المنتج للتأكد من مناسبته للجسم.
  • تجنب خلط المواد قبل معرفة خصائصها ومع ماذا تتفاعل.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجلدية

شكراً دكتور حكمت على الاجابة لكن اود أنا اسألك بالنسبة لكريم زبدة الكاكو وفيتامين هـ لعلاج اسمرار الشفاه ما ذا...

العسل الموصوف هو العسل الطبيعي النقي وليس الذي في السوبرماركتاتت لأنه مصنّع من السكر،، إسأل عن زبدة الكاكاو قد تجد الكريم في الصيدليات أو عند العطارين ، بالنسبة لدواء Elidelأنصحك المتابعة مع طبيبك الذي وصفه لك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

استخدمت كريمات تحتوي على ستروئدات واحيانا كورتيزون لمده 8 سنوات حول الفم .. و امتنعت عن استعماله منذ شهرين ......

قد يسبب ظهور حبوب واحمرار حول الفم عند ترك الكريمات. ولكن بعد شهرين يعود معدل وعدد خلايا المناعه في المنطقه. والافضل عدم استعمال الستيرويد الا باستشاره الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

سلام عليكم اريد ان اسال عن مستحضر %minoxidil 2 هل لديه اضرار مستقبلا وهل ظهور حكة في اطراف اليدين والوجه...

: التأثيرات الجانبية للمينوكسيديل الدارجة: نمو الشعر المفر+ط احتباس الماء+تورم القدمين/ الكاحلين، يجب إخبار الطبيب في الحالات الحادة. النادرة: غثيان+ تورم / الم في الثدي +دوخة +ذهول +طفح جلدي +ضيق في التنفس / صفير ، يجب إخبار الطبيب عنها قورا. لم يذكر من تاثيراته الجانبيو الحساسية ، ومع ذلك يمكن أن يسبب حساسية في هذه الحالة استعملي الطفوف للتدليك، ما دام 2% أعطى نتيجة جيدة فيمكنك الإستمرار عليه ويمكنك الإنتفال إلى 5%

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه