اعاني من فطريات فالجلد بيضاء فالعنق والازرع والاكتاف استخدمت حبوب دفلوكان 150ملغ مرتين ومحصلش شئ بالعكس كتر اوي ما الحل

icon 12 أغسطس 2015
icon 622
اعاني من فطريات فالجلد بيضاء فالعنق والازرع والاكتاف استخدمت حبوب دفلوكان 150ملغ مرتين ومحصلش شئ بالعكس كتر اوي ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبا هى التينيا مرض معدى مزمن يعاود الظهور كل عام لاختفاء الفطريات فى فتحات الشعيرات افضل علاج لها تركيبة صوديوم ثيوسلفات تركيز 40% دهان للمناطق المصابة يوميا حتى اختفاء الاعراض مع كبسولات الديفلوكان 150 مجم كبسولة كل 3 ايام لمدة 10ايام الاستحمام بشامبومضاد للقشرة مع عدم استخدام الليفة. غلى او كى الملابس الداخلية للوقاية من عودة العدوى مع الاقلال من استخدام حمامات السباحة العامة. مع تمنياتى بالشفاء العاجل. 1 2015-08-13 04:05:38
الدكتور محمد الحسيني فياض
الدكتور محمد الحسيني فياض
الجلدية والتناسلية
غالبا هى التينيا مرض معدى مزمن يعاود الظهور كل عام لاختفاء الفطريات فى فتحات الشعيرات افضل علاج لها تركيبة صوديوم ثيوسلفات تركيز 40% دهان للمناطق المصابة يوميا حتى اختفاء الاعراض مع كبسولات الديفلوكان 150 مجم كبسولة كل 3 ايام لمدة 10ايام الاستحمام بشامبومضاد للقشرة مع عدم استخدام الليفة. غلى او كى الملابس الداخلية للوقاية من عودة العدوى مع الاقلال من استخدام حمامات السباحة العامة. مع تمنياتى بالشفاء العاجل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا بعاني من بقع بنيه اللون في ظهري واخدت علاج زترك اقراص وكريم للطرطيب وللعنايه بالجلد وفيبراميسين وتاروليمس و ظهرت...

هذه البقع البنية غالبا التينيا تسببها الفطريات مرض معدى مزمن يعاود الظهور كل عام لاختفاء الفطريات فى فتحات الشعيرات افضل علاج لها تركيبة صوديوم ثيوسلفات تركيز 40% دهان للمناطق المصابة يوميا حتى اختفاء الاعراض مع كبسولات الديفلوكان الاستحمام بشامبومضاد للقشرة مع عدم استخدام الليفة. غلى او كى الملابس الداخلية للوقاية من عودة العدوى مع الاقلال من استخدام حمامات السباحة العامة. مع تمنياتى بالشفاء العاجل.

سؤال من أنثى سنة 24

في الأمراض الجلدية

انا فتاة عمري ٢١ سنة اعاني من حب شباب في فروة الرأس منذ سنة تقريباً وحبوب صغيرة رأسها أصفر تروح...

للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجلدية

أعاني من بعض الحبوب في فروة الرأس على شكل بثور صغيرة . مع العلم أنني استخدمت لها بعض الأدوية حبوب...

يجب في البداية وضع التشخيص لنتمكن من التوصل للعلاج. لذلك يجب معرفة ماهيتة هذه الحبوب؛ هل هي إلتهاب أجربة شعرية أم هي دمامل أم أنها آكزيما وغيرها الكثير من الإحتمالات. وبالاضافة لذلك يحرص الطبيب المختص على معرفة إذا كان هناك أمراض داخلية أو جلدية مرافقة. لذلك لا بد من استشارة طبيب جلدية لوضع التشخيص الذي سيقود في النهاية إلى العلاج المناسب للحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

عندي حساسيه بكل جسمي معي حكه وبتطلع حبوب بكل مكان بجسمي من ثلاث سنين ورحت ع كتير أطباء وما أستفدت...

هل الحكة تكون ليلا وهل الحبوب مستقرة لا تطفى اذن ليست حساسية .انت مصابة باكزيما ناتجة عن وجود بارازيت حشرات تسمى اما scabies or pediculose عليك رش جسمك بمبيذ ascabiol ليلا لمدة شهر تقريبا مع غسل الملابس الداخلية ورشها كذالك بمبيد حشرات

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من جفاف بوجهي مع ظهور حبوب صغيره مما ادي الي طبقه داكنه علي وجهي وذلك لاني استخدمت كريم تريتوا...

من المعروف انك اعترفت بخطئك لما استعملت الكريم وتعرضت لاشعة الشمس حيث يستعمل هذا النوع من الكريمات بالليل وغسله في الصباح قبل التعرض للشمس لذا انصحك بزيارة طبيب امراض جلدية لمعرفة مدى خطورة بشرتك هل هناك حروق ناتجة عن ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا اعاني من شهر فبراير ( 4 شهور تقريبا ) من ظهور حبوب في جسمي ( باليد -...

ربما يكون ذلك مرض العنقز وهو مرض فيروس يصيب الأطفال ولكن إذا لم يصب به الشخص أثناء الطفولة سيصاب به أثناء الكبر،ننصحك بعدم حكه لأن الحبة التي يتم حكها ستترك أثرا على الجلد ، وعلاجه الراحة التامة وتناول العسل والمربى والإبتعاد عن تناول الدهنيات بأنواعها بما فيها الشيكولاتة والجاتوهات، ودهن الجلد ب لوشن كالامين وتناول مضادات للهيستامين مثل تيليفاست أو كلاريتين أو زايريتيك أو إنالليرج .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه