ايه اضرار الحقن بالبوتكس

icon 3 أغسطس 2015
icon 3785
ايه اضرار الحقن بالبوتكس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البوتكس لا يجدى مع التجاعيد حول الفم او التى سببتها الشمس كذلك فان تاثير نفس الجرعة يختلف من شخص لاخر فهى تقل مثلا فى السن الكبير. اليد الخبيرة تستطيع تجنبك الاثار الجانبية الغير مرغوب بها مثل سقوط الجفن الصداع احمرار وورم وبعض النزيف من مكان الحقن الرغبة فى القىء . تاثير البوتكس مؤقت ولذلك يجب الحقن مرة اخري كل 6 الى 9 شهور كما ان المبالغة فى استخدامه يعطى الوجه البلاستيكى الغير قادر على التعبير او رفع الحاجبين فيعطى النظرة المندهشة او الشريرة. وهى كلها تحدث بنسبة بسيطة مقارنة بعدد المستخدمين . مع تمنياتى بالصحة. 0 2015-08-07 03:22:21
الدكتور محمد الحسيني فياض
الدكتور محمد الحسيني فياض
الجلدية والتناسلية
البوتكس لا يجدى مع التجاعيد حول الفم او التى سببتها الشمس كذلك فان تاثير نفس الجرعة يختلف من شخص لاخر فهى تقل مثلا فى السن الكبير. اليد الخبيرة تستطيع تجنبك الاثار الجانبية الغير مرغوب بها مثل سقوط الجفن الصداع احمرار وورم وبعض النزيف من مكان الحقن الرغبة فى القىء . تاثير البوتكس مؤقت ولذلك يجب الحقن مرة اخري كل 6 الى 9 شهور كما ان المبالغة فى استخدامه يعطى الوجه البلاستيكى الغير قادر على التعبير او رفع الحاجبين فيعطى النظرة المندهشة او الشريرة. وهى كلها تحدث بنسبة بسيطة مقارنة بعدد المستخدمين . مع تمنياتى بالصحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

اسعار حقن البوتكس للتعرق وهل هي طريقه امنه وكم مدتها

قد يلجأ البعض إلى حقن البوتوكس لعلاج فرط التعرق، حيث تعمل حقن البوتوكس على منع الإشارات العصبية المسؤولة عن التعرق ومنع إفراز العرق من الغدد العرقية. وقد يحتاج الشخص إلى إعادة العلاج بحقن البوتوكس بعد 4-6 أشهر، ولكن قد تزداد المدة ويصبح الوقت بين حقن البوتوكس أطول مع تكرار العلاج.

وتجدر الإشارة إلى أنه تختلف أسعار حقن البوتكس للعرق الرياض عن أسعار حقن البوتكس للعرق جدة، وتختلف أسعار حقن البوتكس للعرق جدة عن غيرها من المناطق حيث أن أسعار حقن البوتكس للعرق تعتمد على البلد وغيرها الكثير من العوامل، وقد تصل أسعار حقن البوتكس للعرق لكل من الإبطين حوالي 1,000 دولار مع مراعاة فرق الأسعار والبلاد والعوامل الأخرى.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

علاج الكيلويد وهل علاجه بالحقن له اضرار

علاج الكالو المعروف بمسمار القدم حيث تؤخذ كميات متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وتمزج مزجاً جيداً، ثم يدلك الكالو تدليكاً متكرراً لمدة ربع ساعة يومياً عند النوم ، وبعد عدة ايام من استعمال هذا المزيج يمكن وقتها نزع مسمار القدم بكل يسر وسهولة. -ثوم مع زيت الخروع ويحضر مزيج الثوم مع زيت الخروع بأخذ حوالي فصين من الثوم وتقشيرها ثم فرمها وتخلط مع زيت الخروع حتى يكون مثل المرهم ثم يعمل منها لبخة فوق مسمار القدم ويربط عليها قماش كتان ولصاق وبعد ثلاثة الى اربعة ايام يمكن نزع مسمار القدم (الكالو).-لوشنِ Avomack أو Colomackيغسل الكالو بماء ساخن وينشف ثم يدهن باللوشن وبعد أسبوع ينزع بسهولة-ويمكن اللجوء إلى استئصالها بالتثليج أو بعملية جراحية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هيه عملية التقشير الحمضي للركب والاكواع وهل لها اثار جانبه وكم تكلفتها

التقشير الحمضي للأكواع والركب تنصح عبد الهادي النساء اللواتي تفضلن العناية بهذه المناطق في المنزل بالخطوات التالية: 1- ترطيب المنطقة باستمرار بكريم مرطب يحتوي على أحماض الفواكه والفيتامينات، لكي يقوم بتفتيح وتبيض الجلد بشكل آمن وخفيف. 2- يجب استخدام ليفة خشنة لأزالة الخلايا الميتة، ويكون ذلك في آخر مرحلة عندما يكون جلدك رطباً من البخار. أفركي جسمك بالليفه بشكل دائري حتى تزيلي كل الجلد الميت الخشن. 3-استخدمي شامبو الجسم الخاص بالتفتيح وهو أيضا يحتوي على أحماض الفواكه. 4- لإزالة الشوائب أفركي المنطقة بملح الطعام مع ملعقة خل ومن ثم قومي بغسلها. 5- وأخيرا ضعي الكريم المرطب. وتضيف عبد الهادي لموقع "أنا زهرة" أنه وإذا أرادت المرأة الحصول على نسبة تبيض عالية وبشكل أسرع، فعليها بالتوجه للمختصين للقيام بجلسات التقشير الحمضي المكون من حامض الجليكوكليك، الأسيد الذي يعمل على تقشير الطبقات الخارجية للجلد، وإزالة الأسمرار والبقع الداكنة. طريقة التقشير الحمضي 1-تكون على شكل برنامج من ست جلسات بين كل جلسة عشرة أيام . 2- تقوم فيها الأخصائيه بالتقشير الحمضي لهذه المنطقة. يوضع المقشر مع المراقبة المستمرة لثواني من بعدها يبطل مفعوله بسائل خاص. 3- بعد الجلسة تحصلين على كريم مكمل لهذه العملية للاستخدام المنزلي. 4- بعد الانتهاء من جلسة التقشير يجب تجنب الفرك أثناء الاستحمام تماماً. 5- لا تضعي أي كريم من دون وصفة بعد هذه الجلسات. 6- ضعي واقي الشمس. نتائج عملية التقشير : 1-التقشير بالأحماض يزيل الطبقة العليا من الجلد. 2-يعمل على تجديد الخلايا. 3- يبيض المنطقة بشكل ملحوظ. 4-يزيل الخشونة الظاهرة في منطقة الركبة والكوع. 6- يزيل الاسوداد والجفاف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه