استخدام كريم سيكاتري علي الوجه لي لازالة اثار حب شباب

استخدام كريم سيكاتري علي الوجه لي لازالة اثار حب شباب
icon 19 يونيو 2017
icon 4528
هل يمكن استخدام كريم سيكاتري علي الوجه لي لازالة اثار حب شباب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي عيادة طبية حب الشباب يعالج حسب الحالة وعمقه وكثافته وحجمه والوضع الهرموني وبالنسبة للندوب بعد الشفاء تعالج بكريم أحماض الفوكه 12% غليكوليك أسيد 0 2017-06-20 13:56:11
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
راجعي عيادة طبية حب الشباب يعالج حسب الحالة وعمقه وكثافته وحجمه والوضع الهرموني وبالنسبة للندوب بعد الشفاء تعالج بكريم أحماض الفوكه 12% غليكوليك أسيد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل كريم isis arbutin جيد لازالة اثار حب الشباب في الوجه؟

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

بيبانثين بلاس هل يساعد على ازالة حب الشباب من. الوجه؟

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.مع استخدام حبوب مينوسيكلين عيار50 ملغ كل يوم قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب قبل 3 ساعات من تناول الحبة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا يوجد في وجهي حب الشباب وعمري 20س هل يمكن استعمال مرهم (اريترومايسين جل ) .هل له اضرار على بشرة...

إن اريترومايسين الموضعي ينتمي لمجموعة المضادات الحيوية ويستخدم اريترومايسين جل لحب الشباب أي في علاج حب الشباب تحت إشراف الطبيب المختص بالتزامن مع استخدام علاجات أخرى وليس كعلاج وحيد وأولي لتجنب خطر المقاومة البكتيرية.

ويكون استخدام اريثرومايسين جل لحب الشباب بتطبيق طبقة رقيقة على المنطقة المصابة 1-2 مرة يومياً وقد تظهر النتائج بعد 6-8 أسابيع مع ضرورة استشارة الطبيب قبل استخدامه لتحديد إذا كان اريترومايسين جل مناسب للحبوب الظاهرة في الوجه.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام اريترومايسين جل لحب الشباب للحامل بشكل موضعي يعتبر مقبولاً، حيث أن الكمية التي يتم امتصاصها داخل الجسم بعد وضع اريترومايسين جل موضعياً تعتبر قليلة ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف طبي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل هناك علاج لأزالة أثار حب الشباب ؟

@-لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرعهم نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4 Urbutine كريم بيوتى آند شاين فرنسى، كريم iklan، ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم إنلايتيكس أوPretty Cream.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه