يوجد لدى على راس القضيب بقع لونها غامق عن لون القضيب مائله للسواد وكنت استخدمت كريم كورتيزون من فتره على راس القضيب فهل هذا نتيجه له ؟

icon 20 مايو 2014
icon 10944
يوجد لدى على راس القضيب بقع لونها غامق عن لون القضيب مائله للسواد وكنت استخدمت كريم كورتيزون من فتره على راس القضيب فهل هذا نتيجه له ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا على الاغلب وانصحك بمراجعة الطبيب لفحصك 0 2014-05-25 12:06:44
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
لا على الاغلب وانصحك بمراجعة الطبيب لفحصك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

عندى بقع سوداء على القضيب تحت رأس القضيب (من أسفل) (من باطن القضيب و من ظاهره) وهى على شكل دائرى...

بالتأكيد بحسب الحالة وبعد مراجعة الطبيب، توجد العديد من الطرق العلاجية لهذه التصبغات، منها الإزالة بالليزر إذ يتم إزالة الأوعية الدموية المسببة لهذه التصبغات، أو العلاج بالتجميد الذي يتم فيه تجميد الخلايا المحيطة بأماكن التصبغات ومن ثم إزالتها، أو طريقة الكشط والتخدير والتي تهدف لإزالتها أيضًا، كما توجد بعض المواد الطبيعية الممكن استخدامها لإزالة هذه التصبغات مثل شجرة زيت الزيتون، أو عصير البصل أو عشبة الساحرة هازل.
المراجع

https://www.healthline.com/health/mens-health/black-spots-on-scrotum#treatment https://m.dailyhunt.in/news/india/english/curejoy-epaper-curejoy/should+you+be+worried+about+dark+spots+on+your+penis-newsid-81497024

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ،،ظهرت عندي بقع بيضاء على راس القضيب مع العلم انها لا تسبب الحكه او اي شي اخر فهل...

هو بداية بهاق وعلاجه من خلال كريم خاص متوفر في فلسطين ابدأ الآن بتناول حبة زنك 50 ملغ يوميا وحبةres q 10 مرة واحدة يوميا وابتعد عن الحمضيات والبندورة لأنها غنية بفيتامين سي واكثر من تناول البيض والبصل والفجل والجرجير واللفت واعمل فحص مخزون الحديد والزنك وفيتامين دال والكالسيوم اذا اردت العلاج النهائي قبل انتشاره في الجسم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

أنا شاب عمري26سنه أعاني من وجود بقع بيضاء على جلد العضو الذكرى بعيدا عن الرأس، وأحيانا تكون بلون الجلد أو...

هذه البقع تدعى بقَع فورديس وهي بقع بيضاء صغيرة تنتشر على القضيب وهي لا تشكل أي مشاكل صحية، ولا تستطيع التخلص منها. كما أنها لا تسبب أي مصاعب أثناء ممارسة الجنس.وننصحك بعدم الانشغال بها أو القلق بسببها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه