اعاني من الشذوذ الجنسي قمت بممارسه شرجيه ل من مره الان اشعر بنبض في فت

اعاني من الشذوذ الجنسي قمت بممارسه شرجيه ل من مره الان اشعر بنبض في فت
icon 9 سبتمبر 2015
icon 31264
دكتور عمري 21 اعاني من الشذوذ الجنسي قمت بممارسه شرجيه لاكثر من مره الان اشعر بنبض في فتحه الشرج خاصه عند الانتصاب واشعر بالتوسع في فتحه الشرج ماهو العلاج؟ اخجل من الفحص الطبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك تضرر في الأوعية الدموية في الشرج، نتيجة التوسيع المستمر، وعليك وقف العادة ، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 1 2015-09-12 14:30:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك تضرر في الأوعية الدموية في الشرج، نتيجة التوسيع المستمر، وعليك وقف العادة ، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.
إذا توقفت عن هذه العادة ، فيمكن المساعدة في تضييق الفتحة من خلال تقوية عضلات الشرج بواسطة تمارين كيغل قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC، راجع التفاصيل في القاموس. 5 2015-09-10 06:29:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا توقفت عن هذه العادة ، فيمكن المساعدة في تضييق الفتحة من خلال تقوية عضلات الشرج بواسطة تمارين كيغل قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC، راجع التفاصيل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور عمري 21 اعاني من الشذوذ الجنسي قمت بممارسه شرجيه لاكثر من مره الان اشعر بنبض في فتحه الشرج خاصه...

يجب مراجعة الطبيب لمعرفة سبب هذا الشعور خاصة أن ممارسة الجنس من الدبر أو فتحة الشرج قد تزيد من مشاكل البواسير أو تسبب ثقب في القولون.
المراجع

https://www.healthline.com/health/healthy-sex/anal-sex-safety#concerns

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنه اعاني من خروج رائحه كريهه من الدبر وعدم الاحساس بعضلة الشرج الخارجيه ذهبت الى عدد...

المشكلة الرذيسة هي في نزول المستقيم، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة الجهاز الهضمي لإجراء جراحة وربط الشرج لمنع تدلي المستقيم، كما أن عليك عمل فحص للبراز لاستكشاف وجود طفيليات أو جراثيم، وعلاجها!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عندي سؤال ورجاء ألمساعده انا مارست الجنس مع بنت في البدايه كان هناك ملامسات بالأصابع مداعبه حيث...

بما أن التحاليل التي اجريت لك كانت سليمة، فلا داعي للقلق يبدو أن الوهن و والميل إلى النوم الذي تعاني منه ناتج عن القلق او الاكتئاب عليك تجاوز هذه المرحلة وانصحك بممارسة الرياضة وهوايات أخرى، وتوخي الحذر باستخدام الواقي دوماً تحياتي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا فتاة عمري 22 عندي شك اني مصابه باحد الامراضة التناسليه بحيث الاحظ بثور كبيره و...

أولا لا داعي للقلق، لأن الغالب أن لا علاقة للموضوع بالأمراض الجنسية، وثانياً ربما عليك عمل تحليل للبول لاحتمال وجود التهابات في المسالك البولية، وحبوب الموخرة قد تكون التهابات جلديةة عادية تعامل بالمضادات الحيوية لعدة أيام .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكممشكلتي بختصار حكه داخل فتحه الشرح ممتده الى القضيب مع العلم لم تظهر هذه الحكه الا بعد ممارس الجنس...

هل تقسد الجنس الشرجي مثلا!!، إذا لم تعنيه، فيجب عليك فحص البراز، فقد تكون هناك طفيليات في الأمعاء.كما أن أن الأعصاب في الحوض متصلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه