اعاني من داء السكري النوع الثاني احس النشاط الجنسي فيه تقصير و الشي من

اعاني من داء السكري النوع الثاني احس النشاط الجنسي فيه تقصير و الشي من
icon 18 يونيو 2013
icon 3436
عمري 34 سنة اعاني من داء السكري النوع الثاني احس النشاط الجنسي فيه تقصير وهذا الشي من سنة تقريبا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادي عند مرضى السكري، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن تغذية السكري والمحافظة على نسب السكري ضمن العادي.ولا داعي للقلق، فالأمور تتحسن عادة بالرياضة. 1 2013-06-19 02:53:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا عادي عند مرضى السكري، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن تغذية السكري والمحافظة على نسب السكري ضمن العادي.ولا داعي للقلق، فالأمور تتحسن عادة بالرياضة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مواطن أردني عمري ٦٥ سنة مصاب بمرض السدري النوع الثاني منذ أكثر من ٢٥ عاما ولكني محافظ على مستوي...

المانع من استخدام الفياغرا هو تناول أدوية القلب التي تحتوي عى النيتروغليسرين، فإذا كنت سليما ولا تتناول تلك الأدوية فلا مانع من استخدام الفياغرا، ويمكنك مراجعة طبيب القلب أو السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي 38 سنه متزوج من 15 سنه.. اعاني من سرعة قذف منذ فترة طويلة ولم اكن اعاني من ذلك من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين عليك ضبط السكري في الدم أيضاً وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 20 سنه اوعاني من مرض السكر النوع اﻻول واشعر في كثير من اﻻوقات بعدم الرغبه في الجنس وهذا...

يجب أن تعرف أن السكري يسبب مشاكل في الأوعية الدموية الطرفية ويسبب بالتالي ضعف جنسي يتختلف درجته من شخص لآخر، وهذا يستدعي تزبيط مستوى السكر في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ويجب التعامل مع الموضوع بعلم ومعرفة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السوال انا شاب ابلغ من عمري ٢٣سنه متزوج منذو شهر ونص لا اشكو من اي اضرار او مشاكل جنسيه ابداً...

قد يكون السبب نفسي، وبحاجة ربما لتغيير جو، وإجازة مثلاً، ويمكن التأكد من صحتك الجنسية بعمل فححص للهرمونات والمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل زيادة الوزن لها علاقة بسرعة القذف علما بأن وزني 105 كجم و طولي 170 سم وعمري 38 سنة و...

يسبب التيغريتول القذف المبكر في العديد من المرضى، ولهذا قد يكون من الضروري مراجعة طبيبك حول الموضوع، ولكنه قد لا يكون السبب ، وقد يكون الشبب نفسياً، أو اجتماعياً. يفضل لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه