افضل وقت الجماع اذا كان زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية

icon 24 فبراير 2016
icon 14196
افضل وقت الجماع اذا كان زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية . الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من إمكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذين يعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة 1 2016-02-25 08:49:14
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية . الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من إمكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذين يعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يشكو من اللزوجة في السائل المنوي وضعف في حركة الحيوانات المنوية حيث حركتها 25% وعدد الحيوانات لديه 42 مليون...

السبب الأهم هو قلة شرب الماء وقلة النشاط البدني، وعلييك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء!! لمدة ثلاثة أشهر على الأقل!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي حاليا يعاني من ضعف حاد بالخصوبة ونسبته صفر و عدد المشوه ١٣٪والباقي لاحياه فيه مالحل

ربما عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة زشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي قله في الحيوانات المنويه لماذ

هناك عدة أسباب منها عضوية ومنها بيئية ،البيئية ممكن التأثير عليها من خلال التغذية المتوازنة والمقويات ، والرياضة البدنية اليومية وعدم لبس الملابس الضيقة التي ترفع حرارة الأعضاد التناسلية. والعضوية يمكن التأثير عليها من خلال الزدوية والهرمونات، يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بوليك لعمل فحص الهرمونات والمنويات وتقرير العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي قلة الحيوانات المنويه، هل اذا واضبت على ممارسة الجماع ممكن ان تزيد الحيوانات ويحصل الانجاب؟

زيادة الجماع لا تزيد المنويات، بل تقليله! عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتوقيف التدخين والنوم الكافي والراحة الكافية.كما أن عليك الجماع في وقت الإباضة ليحصل التلقيح والإخصاب، وليس مواظبة الجماع!.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اجريت فحص السائل المنوي و كانت النتائج كالتالي : عدد الحيوانات المنوية 90 مليون الحركة 50% الطبيعية 5% غير الطبيعي...

العدد ممتاز، عليك فقط تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من 3 سنوات عدد الحيوانات 4.4 مليون والنشاط 27% هل هناك علاج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير ظهر عندي في الفحص الطبي عـدد الحيوانات المنوية ٦٠ مليون حيوان منوي هل في نقص عدد حيوان المنوي...

عدد الحيوانات المكنويه ممتاز بالنسبه للامور الخرى طالما انك تقول في بعض الاحيان فهذا له دلاله عند الاطباء ان ما تشكو منه شيء مؤقت عليك الانتباه لغذائك لا تقلق

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

حركة الحيوانات المنوية عند زوجي هي 0% الحركة المباشرة فما هو العلاج مع العلم انه لا يعاني من دوال الخصية....

الحركة غير العدد ، فإذا كان هناك منويات يمكن تحسين حركتها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. شخص يعاني من ضعف دفع السائل المنوي أثناء القذف ويبدو السائل أكثر لزوجه .... هل هنالك مشكلة...

يا صديقي... قبل الاجابه....يجب عمل تحليل مخبري للسائل المنوي......وبعدها تتم الاجابه لمعرفة ان كان لها تاثير على الانجاب حافظ مبدئيا على غذائك المتوازن والصحي ومارس الرياضه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه