العديد من الاطباء ن يؤكدون وجود اضرار للعادة السرية و آخرون ينفون بتات

العديد من الاطباء ن يؤكدون وجود اضرار للعادة السرية و آخرون ينفون بتات
icon 11 فبراير 2014
icon 1200
هناك العديد من الأطباء الذين يؤكدون وجود أضرار للعادة السرية و هناك آخرون ينفون بتاتاُ وجود أضرار لها و أنها لا تؤدي إلى الضعف الجنسي , أريد جواباً حقيقاً هل لها أضرار و إن وجدت ما طبيعة هذه الأضرار ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مارسة العادة السرية بشكل متفرق ،عير مدمن لا يسبب زضراراً للثحة النفسية أو الجسدية، ولكن الإدمان هو الذي يضر ،الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 3 2014-02-12 02:41:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مارسة العادة السرية بشكل متفرق ،عير مدمن لا يسبب زضراراً للثحة النفسية أو الجسدية، ولكن الإدمان هو الذي يضر ،الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا يقولون العادة السرية لها اضرار كثيرة والجماع ليس له اي ضرر مع انهم نفس الشيء...بغض النظر عن الاضرار النفسية

العادة السرية يمكن الإدمان عليها أما الجماع العادي فلا يمكن ذلك لأنه بحاجة لطرقف آخر!!، وكذلك استعمال اليدين في الاستمناء لا يشبه الأعضاء الجنسية، لتكوينها المختلف من حيث الملمس والتأثير الجنسي، وكذلك الحالة النفسية تختلف. والعادة السرية لها أضرار عند الإفراط في ممارستها.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

ماهي أسوأ مخاطر العادة السرية؟ و هل اذا حدثت إلتهابات في الجهاز التناسلي نتيجة كثر العادة السرية هل يمكن لهذه...

ارجو ان تقول لي هل انت رجل ام امرأة لكي اعرف ماذا جيبك اذ ان الموضوع يختلف بين الاثنين ولهذا ارجوا اعادة صياغة السؤال وع اعطاء تفاصيل اكثر العمر الجنس وهل هناك عوارج ما عندك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يسبب أمراض ؟؟ فبعد ان اكرمني الله بخطبة احدى الفتيات توقفت تماما عن هذه العادةو...

الأفضل ترك العادة السرية استعداداً للزواج، وترك العادة لا يسبب أي من المشاكل التي ذكرت ولا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد شاهدت عدة مواضيع حول اضرار العادة السرية لكن كانت اراء مختلفة.. اود من...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . العادة السرية لا تسبب مباشرة العقم، بل ربما مضعفاتهامثل الالتهابات البولية التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاضرار الحقيقية للافراط فى العادة السرية على المدى القريب والبعيد ، اريد ان اعرف حتى لو كانت الاجابة...

لا علاقة للضمور العضلي بالعادة السرية، والضعف الجنسي ممكن بعادة وبدونها. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه