انا امارس العادة السرية وعلى الرغم قرب الزواج والان تنتابنى حالة من ال

انا امارس العادة السرية وعلى الرغم قرب الزواج والان تنتابنى حالة من ال
icon 9 نوفمبر 2013
icon 13188
السلام عليكم انا شاب امارس العادة السرية وعلى الرغم قرب الزواج والان تنتابنى حالة من الذعر والخوف من الاخفاق فى ليلة الدخلة فما الحل وبما تنصحونى الميعاد بعد ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التوقف عن العادة السرية، ومارسة الرياضة اليومية، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وربما أمكن تناول مساعدات الانتصاب بعد استشارة الطبيب. 3 2013-11-10 03:05:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التوقف عن العادة السرية، ومارسة الرياضة اليومية، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وربما أمكن تناول مساعدات الانتصاب بعد استشارة الطبيب.
الحل الابتعاد عن العادة السرية وابتعد عن الاثارة ومشاهدة الافلام الاباحية والى ما هنالك واهتم بغذاؤك والرياضة الامور تاتي لوحدها وتكون طبيعية فلا تفكر بهذا الاسلوب السلبي ما هو الخوف من ليلة الدخلة ؟؟؟؟ الاثارة والرغبة بالجماع عند وجودك مع زوجتك ليلة الدخلة تجعلك تثار تلقائياً فما عليك عندها الا ان تداعب زوجتك وتثيرها ولا تحاول الجماع والادخال بسرعة ومباشرة لكن دع المور تأخذ مجراها الطبيعي وبتأني وستكون العملية طبيعية وممتعة للطرفين لا يجب ان تفكر بالاخفاق ، اذ ليس هناك ما يعيق اي شيء لانجاز ما تصبو اليه دون اي عائق 2 2013-11-10 02:45:50
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
الحل الابتعاد عن العادة السرية وابتعد عن الاثارة ومشاهدة الافلام الاباحية والى ما هنالك واهتم بغذاؤك والرياضة الامور تاتي لوحدها وتكون طبيعية فلا تفكر بهذا الاسلوب السلبي ما هو الخوف من ليلة الدخلة ؟؟؟؟ الاثارة والرغبة بالجماع عند وجودك مع زوجتك ليلة الدخلة تجعلك تثار تلقائياً فما عليك عندها الا ان تداعب زوجتك وتثيرها ولا تحاول الجماع والادخال بسرعة ومباشرة لكن دع المور تأخذ مجراها الطبيعي وبتأني وستكون العملية طبيعية وممتعة للطرفين لا يجب ان تفكر بالاخفاق ، اذ ليس هناك ما يعيق اي شيء لانجاز ما تصبو اليه دون اي عائق

تعليقات الزائرين

amr mossa amr mossa

انا امارس العادة السريه من ثلاث سنوات لو ابتعدت عن العادة السرية كل حاجة هترجع لطبيعتها

icon 15 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 24 عاما كنت امارس العادة السرية على فترات لمدة 3 سنين والحمد لله لقد ابتعدت...

لا داعي للقلق بشاأن الاحتلام، فهو ما زال حلماً!، أما عند الزواج فلا تفكر فقط في الإيلاج، بل فكر بالمداعبة وإثارة المناطق الحساسة والتعرف عل رفيقتك بالتدريج حتى تستطيع أداء المهمة بشكل أفضل ، ولا تقلق بالإيلاج وفض الغشاء لأنه يجب أن يأتي تلقائياً وبدون أن تشعرا، وبدون غصب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يسبب أمراض ؟؟ فبعد ان اكرمني الله بخطبة احدى الفتيات توقفت تماما عن هذه العادةو...

الأفضل ترك العادة السرية استعداداً للزواج، وترك العادة لا يسبب أي من المشاكل التي ذكرت ولا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة متزوج من 4 سنوات وكنت امارس حياتى الزوجية بطريقة طبيعية جدا ومنذ عام وفجأة حدث عندي مشكلة...

الغالب أن العادة السرية لا علاقة لها بالموضوع . إن سرعة القذف هي في الحقيقة ليست مشكلة جنسية على الإطلاق. هي مشكلة نفسية في الغالب . من الناحية الفسيولوجية لا يوجد شيء خطأ، ولكن من الناحية النفسية يكون الشخص في عجلة من امره. التسرع يضع الأساس لسرعة القذف. راجع سرعة القذف في القاموس، وراجع مقالة الجنس البطيء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج نفسى من العاده السريه انا مدمن عليها من 13 عام واشعر اننى قد اصاب بعدم الانتصاب بعد الزواج...

العلاج من العادة السرية سهل إذا توفرت الإرادة، ويمكن أبضاً الاهتمام بالأنور الحياتية الأخرى عدا الجنس، وهناك هوايات كثيرة يمكن أن تشغل الوقت. المهم هو القرار.فتوكل على الله. ويمكنك أيضاً الصيام .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه