انا لدي اعني من قلة الاحلام الجنسية ما هو السبب

انا لدي اعني من قلة الاحلام الجنسية ما هو السبب
icon 2 يناير 2015
icon 928
انا شاب لدي 19عام اعني من قلة الاحلام الجنسية ما هو السبب...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت طبيعي تماما........ لا يوجد مشكله 2 2015-01-04 06:34:45
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انت طبيعي تماما........ لا يوجد مشكله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة اعاني من انعدام الشهوة الجنسيه فما الحل وهوه ليس امر نفسي

هناك اسباب للبرود الجنسي اذا لم تكن المشاكل النفسية فهناك عوامل اخرئ 1-العوامل المرضية العضوية 2-الالتهابات الحوضية، الختان (الطهارة)، وبتر البظر والشفرتين 3- الاضطرابات الهرمونية 4-الذكريات المؤلمة وممارسة الفتيات العادة السرية بعد مشاهدة الأفلام الخلاعية العلاج يعتمد علئ السبب وايضا الاهتمام بالغذاء  سوءالتغذية يسبب البرودة وأحيانا العنة وينصح بتناول غذاء مقويا والسمك والطير واللحوم وإذا كان فيتامين " أ " يساعد على النمو وفيتامين "ب" يقوي الاعصاب والفيتامينات "ث" ينقي الدم والفيتامين "د" غنيا بالفسفور فالفيتامين المستخرج من الثمار الطازجة يقوي الجهاز الجنسى ويساعد على مكافحة البرودة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انني اشكو من حالة عدم انتصاب القضيب وانا عمري 18 سنة اريد علاج وما هو و اعاني من مشكلة انعواج...

اعوجاج القضيب لا يشكل مشكلة إذا لك يكن يعيق الإيلاج. عدم الانتصاب قد يكون ناجماً إما عن مشاكل هرمونية، وهنا يجب عمل فحص للهرمونات، أو عن مشاكل البنية الصحية، وهنا يجب ممارسة الرياضة ليومية والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شب عمري ٢٣ سنه اعاني من الانتصاب الشديد اثناء النوم ماهو الحل ؟؟

هناك أسباب كثيرة للقساح، راجعها في القاموس تحت انتصاب دائم. ويجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة أمارس العادة السرية منذ سنتين واريد أن أقلع عن هذه العادةوأصبحت أحس بأنني...

اختي الكريمة للعادة السرية مضار خطيرة على الجسد والنفس والجنس فهي تسبب ضعف الرغبة الجنسية وما يتبع ذلك من مضاعفات جنسية ونفسية عند الزواج لذلك عليك الابتعاد عن كل المثيرات الجنسية من مشاهدات واغذية واماكن وابتعدي عن الخلوة مع الذات واشغال نفسك بالرياضة واخذ الغذاء الصحي المتوازن وممارسة القراءة والصلوات وهوايات مفيدة لنفسيتك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. اني شاب عمري 24 سنه اعاني من ضعف في اﻻنتصاب وسرعة في القذف و ليس لديه شهوة...

ليس بالضرورة أن تحتلم ، فالاحتلام شيء لاإرادي حسب حاجة الجسم. أما ضعف الانتصاب فالغالب ناجم عن قلة الحركة، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وربما يفيد عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمثل في ضعف الانتصاب ابلغ ٥١ سنة متزوج واب لاربعة و الحمدلله منذو سنة او سنة ونصف اصبحت اعاني...

العمر له حقه!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. روستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 34 عاما اعاني من تاخر في القذف حيث يتجاوز الساعة وطول القضيب عندي 12سم واحيانا من التعب...

عليك ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية ووقف العادة السرية والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وربما تفيد بعض المقويات ومساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب اسمي يمان من سوريا عمري 17 سنه المشكله اعاني من قله كميه الحمض المنوي وأيضا اعاني من القذف...

كمية السائل المنوي تعتمد على مستوى الهرمونات، ونوعية الطعام، وممارسة النشاط الرياضي، وعليك تحسين لياقت البدنية ليستقيم حالك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه