انا متزوجة من سنتين وزوجي لم يدخل بي لانه مصاب بالتاليل التناسلية ماهو سبب ضهور هده التاليل؟ هل سببها علاقات جنسية غيرشرعية ؟ ام ممكن من نوع الملابس الداخلية؟ هل يمكن ان ينتقل هدا المرض بالممارسة السطحية؟ هل له علاج طبيعي بلادوية غير الكوي؟؟

icon 10 أكتوبر 2013
icon 5294
انا متزوجة من سنتين وزوجي لم يدخل بي لانه مصاب بالتاليل التناسلية ماهو سبب ضهور هده التاليل؟ هل سببها علاقات جنسية غيرشرعية ؟ ام ممكن من نوع الملابس الداخلية؟ هل يمكن ان ينتقل هدا المرض بالممارسة السطحية؟ هل له علاج طبيعي بلادوية غير الكوي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثآليل التناسلية هي واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. و تقريبا لا يقل عن نصف عدد الأشخاص الناشطين جنسيا يصابون بالعدوى الناجمة عن الفيروس الذي يسبب الثآليل التناسلية في مرحلة ما خلال حياتهم. الثآليل التناسلية تؤثر على الأنسجة الرطبة من المنطقة التناسلية. و لها أشكال و أحجام مختلفة . يسبب التآليل التناسلية فيروس الورم الحبيبي البشري (HPV) التي لا يمكن زرعها. وهي تنتقل دائماً تقريباً بالاتصال الجنسي تحصل بصورة أكثر شيوعاً على الأعضاء التناسلية الخارجية، إلاّ أن العجان، الشرج،للمزيد راجعي ثآليل تناسلية. 0 2013-10-19 13:09:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثآليل التناسلية هي واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. و تقريبا لا يقل عن نصف عدد الأشخاص الناشطين جنسيا يصابون بالعدوى الناجمة عن الفيروس الذي يسبب الثآليل التناسلية في مرحلة ما خلال حياتهم. الثآليل التناسلية تؤثر على الأنسجة الرطبة من المنطقة التناسلية. و لها أشكال و أحجام مختلفة . يسبب التآليل التناسلية فيروس الورم الحبيبي البشري (HPV) التي لا يمكن زرعها. وهي تنتقل دائماً تقريباً بالاتصال الجنسي تحصل بصورة أكثر شيوعاً على الأعضاء التناسلية الخارجية، إلاّ أن العجان، الشرج،للمزيد راجعي ثآليل تناسلية.
التواليل هي عارض لالتهابات جنسية منتقلة جنسيا، سوا ال HPV سوى ال Molluscum Contagiosum هذه الالتهابات غير خطيرة قدر ما هي مسببة للازعاجح. تنتقل هذه الالتهابات بكل انواع الممارسات الجنسية مع ادخال و من دون ادخال. لتفادي ال HPV، كي لا ينتقل لك، هناك طعم. ممكن أن يكون التقطه قبل الزواج لان ال HPV يبقى لمدة طوبلة من بعد العدوى. للعلاج، يجب معاينة طبيب جلد متخضض في الامراض التناسلبة 2 2013-10-11 09:57:56
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
التواليل هي عارض لالتهابات جنسية منتقلة جنسيا، سوا ال HPV سوى ال Molluscum Contagiosum هذه الالتهابات غير خطيرة قدر ما هي مسببة للازعاجح. تنتقل هذه الالتهابات بكل انواع الممارسات الجنسية مع ادخال و من دون ادخال. لتفادي ال HPV، كي لا ينتقل لك، هناك طعم. ممكن أن يكون التقطه قبل الزواج لان ال HPV يبقى لمدة طوبلة من بعد العدوى. للعلاج، يجب معاينة طبيب جلد متخضض في الامراض التناسلبة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

22 غير متزوجه اصبت بالهربس في الفرج !! سؤالي هو : كيف اصبت بهذا المرض لعلمي انه لاينتقل الا بالمباشره...

الهربس قد ينتقل عن طريق اللمس أيضاً. فربما قد تكوني قد صافحت أو قبلت أحد مصاب بالهربس!! المرض بسيط ، ويمكن علاجه بسهولة وإن كان يعود كل فترة.للمزيد راجعي هربس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فحصcrpوesrوurineوcbcوstoolطبيعية هل يمكن ان تضهر اي مرض من الامراض لمصاحبة للايدز حتى في الحالات المتاخرة؟ وليس لمرض نفسه مع العلم...

هذه الفحوصات عامة، ولا علاقة لها بالإيدز، عليك عمل فحص خاص للإيدز للحكم، ولو أن الموضوع نفسي أكثر منه مرضي، وشعور بالذنب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عندما كانت أم صديقتي حاملا أصابت بمرض السيلان فهل له أعراض على الجنين غير الضرر الصغير الذي يصيب العينين ؟.....

ليس للسييلان علاقة بالموضوع. لا بالنشوة ولا بفض الغشاء. والغالب أنه وضع نفسي يعتمد على الخيال الجنسي، والنظرة إلى الجنس. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل إحتكاك العضو الذكري والإنثوي دون إيلاج من الممكن أن ينقل الأمراض مثل الإيدز؟ وللتقريب أكثر مثلما يحدث في وضعية...

أولاً إذا كنت تعرف أن الشريكة مريضة بالإيدز ، فعليك الابتعاد عن مارسة الجنس معها مهما كان وبأي طريقة على طريقة اجتنبوا مواطن الشبهات. ثانياً ممارسة الجنس الفموي فيها خطر نقل الجراثيم من الفم للأعضاء التناسلية وبالعكس، خصوصاً إذا لم تراعى النظافة التامة، فإذا كنت الشريكة مريضة كان احتمال الخطر أكبر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشكر لكم جهودكم، عن المساج المعروف بـ بدي تو بدي، هل من الممكن أن ينقل عدوى الأمراض؟ مع العلم التي...

إن معظم الأمراض الجنسية تنتقل بواسطة الإفرازات ، ربما عدا الهربس الذي يمكن أن ينتقل باللمس. ولكن الهربس ينتقل في أثناء وجود عدوى وهي تظهر على الجلد أو الفم، لذلك فإن احتمال انتقال الأمراض ضئيلاً. ولكن لا يمكننا ضمان ذلك.ربما يفيد التحدث مع المختصة في الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 25 وقبل شهرين من الان مارست جنس في المؤخره لكن من دون ايلاج وبدون واقي و تم...

مرض الايدز ينتقل اذا كان احد الاطراف مصابا به...ومن شروط نقله انه ينتقل عن طريق الدم ليس من علامات الايدز ظهور الطفح الجلدي بعد ايام من الممارسه الجنسيه وبما انه لم يحدث ايلاج فباعتقادي ان الاحتماليه ضعيفه جدا جدا لنقل العدوى حتى ولو كان الطرف الاخر مصابا اترك الوساوس وانتبه لحياتك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه