انا متزوج و اسبوع حصل خصام بيننا اثناء العلاقة و ذلك الحين لم يعد يوجد

انا متزوج و اسبوع حصل خصام بيننا اثناء العلاقة و ذلك الحين لم يعد يوجد
icon 22 ديسمبر 2015
icon 1301
انا شاب متزوج منذ سنة، و منذ اسبوع حصل خصام بيننا اثناء العلاقة و منذ ذلك الحين لم يعد يوجد انتصاب اختفا تماما، وبعد يومين عدنا طبيعيين،لكن عند الجماع يخفي ايضا، وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن الوضع النفسي ما زال غير صافي بينكما!! وعليك تحسين الوضع والعلاقة بينكما، وربما يفيد دعوتها على العشاء، أو هدية جيدة في عيد الميلاد، عيد ميلاد سعيد!! 1 2015-12-23 09:09:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أن الوضع النفسي ما زال غير صافي بينكما!! وعليك تحسين الوضع والعلاقة بينكما، وربما يفيد دعوتها على العشاء، أو هدية جيدة في عيد الميلاد، عيد ميلاد سعيد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 30 سنة تزوجت منذ شهرين تقريبا ولم يكن لدي في البداية اي مشاكل جنسية ولكن...

أما الحمل فلا داعي للاستعجال به، وعادة يبدأ البحث الجاد بعد سنة من عدم الانجاب. أما عدم الانتصاب ، فلا تستدعي القلق ، فقد تكون ناجة عن الارهاق بعد فترة طويلة من الجماع اليومي مثلاً، ولا بد من الراحة قليلاً وتبعيد فترات الجماع، فهذا يحدث في أفضل العائلات. مارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا سيدة ابلغ من العمر 26 عاما و زوجى 29 عاما, متزوجة منذ شهرين .. كان زوجى طبيعى جدا من...

عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي هو احس من اسبوع تقريبا ان ليس لدي رغبة جنسية وقد اثر هذا على العلاقة الحميمة فكان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم تزوجت مند شهر وكنت امارس مع زوجتي بشكل عادي لكن مند يومين لم يعد يحدت انتصاب هل هناك...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نا متزوجة مندو حوالي عامين ونصف و زوجي كان لديه مشكل مندو ليلة الاولى من الناحية الجنسية. و لكنه تحسن...

لم تحددي طبيعة مشكلة زوجك، ولا طبيعة مشكلتك.والمتعة الجنسية هي قمة العلاقة الجنسية، ولا يصل إليها الطرفان إلا بالتفاهم وتناغم المراحل للوصول معاً إلى الإرجاز، راجعي ررجاز وجماع في القاموس وضحي ماهية المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 29 سنه متزوج و لدي طفلين اعانى من سرعة قذف منذ البلوغ و لا اقدر على تكرار جماع...

من ناحية سرعة القذف ارجو العودة الى موقعنا الطبي وابحث في القاموس عن سرعة القذف فهناك تمارين تساعدك على تخطي الموضوع اما بالنسبة للموضوع الاخر الا وهو الجماع لمرة ثانية فلا مشكاة في ذلك ويمكنك القيام به بكل بساطة المشكلة عندك هي نفسية وربما استعجالك في الامر وعدم تجاوب القضيب بالانتصاب يجعلك تشعر بالخيبة . اولا يجب ان تقرا ما قلته لك فهذا يساعدك على التحكم بالقذف وثانيا عند الانتهاء من الجماع الاول حاول ان تنتظر فترة ترتاح فيها وتستجمع قواك انت والشريكة يمكنك فيها ان تنهض من الفراش مثلا وان تذهب للحمام وتغتسل ومن ثم وبعد مرور فترة تبدأ بالمغازلة مرة ثانية والمداعبة حتى تتم الاثارة وتجامع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من فقدان نهائي للشهوة متزوجة من 9 سنوات لم اشعر بجوع جنسي سوى مرات قليلة عند الحمل وبعد وضع...

استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي كسل جنسي وبرود جنسي وعجز جنسي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه