طفلة قاصرة تعرضت للاغتصاب من طرف وحش , نريد ترميم بكارتها من فضلكم ''من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة'' ''ان الله لا يضيع اجر المحسنين''

icon 2 أبريل 2016
icon 1519
طفلة قاصرة تعرضت للاغتصاب من طرف وحش , نريد ترميم بكارتها من فضلكم ''من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله في الآخرة'' ''ان الله لا يضيع اجر المحسنين''
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي نسائية للفحص الطبي أولاً. وقد يرشدك على فاعل الخير. 0 2016-04-03 11:22:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي نسائية للفحص الطبي أولاً. وقد يرشدك على فاعل الخير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكر لكم على هذا الموقع النبيل جزاكم الله ألــف خير أخوكم من...

يجب وضعها في جو من الاطمئنان، والراحة النفسية ولا تشعر بالضغط أو بالحاجة الحتمية لفض الغشاء أو الإيلاج. عليك مداعبتها باستمرار وإشعارها بالأمان، ولا تجعل همك الإيلاج أبداً، حتي تنسى الموضوع. ولكن تستمر بالمداعبة والإثارة . وهي ستطلب ذلك بعد فترة.، لا بد مما ليس منه بد!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. تعرضت للاغتصاب من قبل سائق المنزل ولا استطيع اخبار اهلي لشدتهم وكبر حجم الموضوع.(نزل نقاط دم) ولا...

الغالب أن الغشاء قد تمزق نظراً لنزول نقاط الدم، والأفضل أن تصارحي أمك بالموضع فهي لديها خبرة أكثر في الحياة ، ولها معارفها الذين قد يفيدوك في هذه المرحلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. اشكركم على تقديم المساعده وارجو من الله لكم التوفيق. انا نادم اشد الندم على مافعلت واشهد الله انني...

١- لانتقال المرض ، يجب أن تكون الفتاة مصابة به. ٢- إذا اصبت بالمرض فسينتقل إلى زوجتك في أول معاشرة بعد إصابتك! ٣-الخوف لا يجدي، وعليك القيام بالفحص للتأكد من الموضوع، وحسمه، لأن القلق قد يسبب أمراض أخرى. فتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قلبي يكاد يفتطر من الندم والخوف استزلني الشيطان لادخل قضيبي ولاول مره وبدون اي واقي من الخلف اعلنت توبتي وندمي...

قد لا يكون حصل شيء، فإذا حدثت أعراض غير عادية سواء ألم أو التهابات أو سيلان في القضيب، فراجع اختصاصي أمراض جلديةللتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سررت والله بوجود المنتدى الرائع .جعل الله جهودكم في ميزان حسناتكم امين يارب. حول التلقيح الاصطناعي حيث انني اجريت العملية...

هذه الجرثومة يمكن أن تكون في أي مكان في الجسم ويمكن علاجها ةالتخلص منها بالمضادات الحيوية. ولا بأس من تكرار المحاولة والله يعين. أنسب وقت هو وقت الربيع حيث يكون النشاط الهرموني في أحسن حال.فتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله حالتي بدأت من سن البلوغ اي في الرابعة عشر من عمري وهي ميولي الجنسيه للرجال دون...

أنت متزوج كما فهمت من ملفك، وحالتك ماشية وزواجك ناجح إن شاء الله. مسألة الرغبة في الجنس الذكري شيء طبيعي وموجود في الجينات، والمجتمع الذكوري يساعد في التغلب على هذه المشكلة، حيث أن المسألة في النهاية اجتماعية ودينية وغير ذلك. عليك محاولة إقصاء الفكرة قد الإمكان، ومحاولة السيطرة كما فعلت حتى الآن، وربما احتجت إلى جلسات علاج نفسية ، كما أنه من المهم مناقشة الموضوع مع الزوجة، إذا استطعت، وكانت متفهمة، فقد تساعدك كثيراً،وأعانك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه