عملت صورة التراساوند وكانت النتيجةthe penis is explored observing in b

عملت صورة التراساوند وكانت النتيجةthe penis is explored observing in b
icon 28 أغسطس 2016
icon 601
السلام عليكم عملت صورة التراساوند وكانت النتيجةthe penis is explored observing in both cavemosa some hyperintense small images in possible regard to peyronie plaques
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لقد تم فحص الأجسام الكهفية في القضيب، وهناك احتمال لوجود ترسبات لداء بيروني، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. للمزيد راجع داء بيروني في القاموس. 0 2016-08-31 12:33:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لقد تم فحص الأجسام الكهفية في القضيب، وهناك احتمال لوجود ترسبات لداء بيروني، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. للمزيد راجع داء بيروني في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد قمت باجراء تحليل HERPES وكانت النتيجة كالتالى Herpes simplex virus type I Igm 21.9 74.30 Herpes simplex...

الافاده والعلاج يتم من قبل الطبيب الذي طلب لك هذا الفحص مرض الهربس التناسلي (Genital herpes) هو مرض معد جدا، وينتقل عن طريق ممارسة الجنس. وتشمل اعراض المرض: الالم، الطفح، الحكة والحساسية الزائدة في منطقة الاعضاء التناسلية. اسيكلوفير (Acyclovir) (زوفيركس - Zovirax)، فامسيكلوفير (Famciclovir) (فامفير - Famvir)، وفالاسيكلوفير (Valacyclovir) (فالطركس - Valtrex). وجميع هذه الادوية يتم استعمالها لتعجيل شفاء الجروح ولتقليل وتيرة النوبات المتكررة. وبالاضافة الى ذلك، فان تناول الادوية بصورة صحيحة، دائمة وثابتة، يوميا، يقلل من امكانية اصابة الشريك في العلاقة الجنسية بالهربس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عملت فحص الايدز وكانت النتيجة result:0.36 Non reactive<1.0 reactive>1.0 شو معناها ؟؟ وشكرا جزيلا

نتيجة الفحص الخاص بك هي 0.36 وليكون الفحص إيجابي يجب أن يكون نسبة الإجسام المضادة أو بروتين الفيروس بالعينة أكثر من واحد ليعطي نتيجة reactive أو إيجابي. 

أما عندما تعطي نتيجة فحص الايدز non reactive فإن معنى non reactive إنه لم يتم التقاط وجود الأجسام المضادة أو البروتين لفيروس الإيدز أو فيروس نقص المناعة المكتسبة في العينة المأخوذة وبذلك يكون معنى non- reactive هو سلبي.

ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب أن تكون نتيجة فحص الايدز non- reactive بعد فترة النافذة (وهي الفترة التي تكون بين التعرض للفايروس وبين وقت إنتاج الجسم للاجسام المضادة، والتي تتراوج بين 14-24 يوم، بحيث يمكن أن تكون النتيجة السلبية خلالها خاطئة). أما في حال كانت نتيجة فحص الايدز non-reactive قد تمت بعد 44 يوم من التعرض فتعتبر هذه نتيجة أكيدة ويكون معنى nonreactive سلبي بشكل أكيد.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه