كيفية زيادة قوة الانتصاب

icon 12 مارس 2016
icon 19684
كيفية زيادة قوة الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرياضة المنتظمة، فقدان الوزن الزاىئد، التوقيف عن التدخين و الحمية المتزنة و الصحية 27 2016-03-13 09:00:36
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
الرياضة المنتظمة، فقدان الوزن الزاىئد، التوقيف عن التدخين و الحمية المتزنة و الصحية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية علاج قصر القضيب وسرعة القذف

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 48

في الأمراض الجنسية

كيفية علاج سرعة القذف مع ضعف الإنتصاب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القدذف راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

كيفية اعادة الانتصاب والنشاط بعد القذف

يمر كل من الرجل والأنثى بفترة تسمى بفترة المقاومة (بالانجليزية: refractory period) بعد الوصول إلى النشوة أو القذف، وهذه الفترة التي يحتاجها الجسم للعودة إلى وضعه الطبيعي بعد التسارع الذي يحدث خلال العلاقة الزوجية أو الجماع. والتغيرات التي تحدث تشمل:

  • تسارع ضربات القلب.
  • انقباض وتمدد عضلات الجسم بشكل متكرر ولاإرادي.
  • تسارع التنفس.
  • التعرق.

والعودة إلى الوضع الطبيعي قبل أن يعود الجسم للإثارة مرة أخرى يحتاج من دقائق إلى ساعات ويختلف ذلك بحسب الشخص ولياقته البدنية. كما يجدر الذكر بأن فترة المقاومة عند النساء تكون أقصر بشكل عام من الرجال. ويمكن استعادة النشاط بعد القذف وتحسين فترة المقاومة من خلال:

  • الطلب من الشريك القيام بأمور تثير الشخص لتحفيز الاستجابة الجنسية.
  • ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية.
  • تناول أغذية مفيدة لصحة الرجل الجنسية.
  • التخلص من الوزن الزائد.
  • مراجعة طبيب مسالك بولية في حال وجود مشكلة في الانتصاب أو القذف.

كما يجب العلم بأن فترة المقاومة تزداد مع التقدم بالعمر وهو أمر طبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كيف اعالج ضعف الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب

بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتغلب على مشاكل الانتصاب وسرعة القذف

هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة. أما بالنسبة لسعرة القذف فيتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو الكلوميبرامين وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه